تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد14/2/2010 م

معهد التنمية ينفذ 5 برامج وورش تدريبية
تبدأ اليوم بــ «تطويرأساليب العمل»

الدوحة - الراية:
ينظم معهد التنمية الادارية خلال الاسبوع الحالي اربعة برامج وورش تدريبية جديدة في اطار خطة التدريب العامة وخطة البرامج الخاصة المعدة لتدريب الموظفين من مختلف الوزارات والاجهزة الحكومية الاخرى والهيئات المؤسسات العامة.
ويفتتح اليوم الاحد برنامج مايكروسوفت اكسل 2007، وورش تطوير اساليب العمل وادارة وتنظيم الاجتماعات وادارة الجودة الشاملة.
وبين معهد التنمية الادارية ان برنامج «مايكروسوفت اكسل Excel 2007» يهدف الى تعريف المشاركين بنظام اكسل واستخداماته وأهم مكوناته وكيفية تصميم وتطوير الجداول والأشكال البيانية وإجراء العمليات الحسابية من خلال هذا النظام.
كذلك تهدف ورشة " تطوير اساليب العمل " الى تنمية مهارات المشاركين في مجال تطوير أساليب العمل من خلال إدخال أساليب حديثة تعمل على تبسيط الإجراءات وتحسين الأداء بالوزارات والاجهزة الحكومية الاخرى والمؤسسات والهيئات العامة.
كما تعقد ورشة «ادارة وتنظيم الاجتماعات» والتي تهدف الى تطوير وتنمية مهارات المشاركين في مجال التخطيط والتحضير للاجتماعات وتنظيمها كأسلوب لإدارة الوقت بما يمكنهم من تأدية مهامهم الوظيفية بشكل فعال.
اضافة الى ذلك تعقد ورشة «ادارة الجودة الشاملة TQM» التي تهدف الى التعريف بأهمية ومبادئ إدارة الجودة الشاملة ونظمها وجوائزها وتطبيقاتها في الأجهزة الحكومية من جهة . وبنظام المواصفات والمقاييس الدولية « الايزو ٩٠٠١ » من جهة أخرى.
كما تعقد ورشة «كتابة التقارير والمذكرات القانونية» لأعضاء مجلس الشورى في قطر ودول مجلس التعاون الخليجي وتهدف الورشة إلى:
توضيح أهمية ومكانة التقارير والمذكرات القانونية في مختلف أنشطة البرلمان وخاصة أعمال اللجان البرلمانية. كما يهدف البرنامج إلى تزويد المشاركين بالمعارف والمهارات العلمية والعملية في كيفية إعداد وكتابة التقارير والمذكرات القانونية وماهي الشروط والضوابط الواجب توافرها في إعداد وكتابة التقارير والمذكرات القانونية بغرض تسهيل مهام أعضاء مجالس الشورى والوطني والأمة والنواب.

قرار أميري رقم (56) لسنة 2009 بتنظيم معهد التنمية الإدارية
"التنمية" يدرب موظفين حكوميين على مهارات مدير المستقبل
معهد التنمية يعرف موظفي الوزارات بمهارات التخطيط الاستراتيجي
"التنمية" يدرب موظفى الوزارات على إدارة الموارد البشرية
"التنمية" يعرف موظفين حكوميين بمهارات مدير المستقبل

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك