تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق القطرية - الثلاثاء ١٦ مارس ٢٠١٠

نائب الأمير يصدر 6 وثائق تصديق

الدوحة - قنا:
أصدر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني نائب الأمير ولي العهد وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم لإقامة مشاورات ثنائية بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة العلاقات الخارجية لجمهورية البرازيل الاتحادية الموقعة بمدينة برازيليا بتاريخ 20/1/ 2010.
كما أصدر سموه وثيقة بالموافقة على التصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جورجيا بشأن إعفاء رعايا الدولتين الحاملين لجوازات السفر الدبلوماسية وجوازات السفر الخاصة من شرط الحصول على تأشيرة الدخول الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 4/ 11/2009.
وأصدر سمو نائب الأمير ولي العهد وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون السياحي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كرواتيا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 8-2-2010.
وأصدر سموه كذلك وثيقة بالموافقة على التصديق على اتفاقية للتعاون والتبادل الاخباري المشترك بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية مالطا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 26-8 -2009.
من جهة ثانية، أصدر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني نائب الامير ولي العهد وثيقة تصديق بالموافقة علي مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر والمنظمة الدولية للشرطة الجنائية "انتربول" بشأن منح امتيازات وحصانات لموظفي المنظمة الدولية للشرطة الجنائية خلال دورتي اللجنة التنفيذية والجمعية العامة اللتين ستعقدان في الدوحة من 5 إلى 11 تشرين الثاني - نوفمبر عام 2010 والموقعة بمدينة ليون بتاريخ 16 -11 2009.
كما أصدر سمو نائب الأمير ولي العهد وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية تعاون ثقافي بين حكومة دولة قطر والمنظمة الاسلامية للتربية والعلوم والثقافة "ايسيسكو" الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 31-1-2010.

قانون رقم (39) لسنة 2005 بتنظيم وزارة الخارجية وتعيين اختصاصاتها
الأمير يصدر «3» وثائق تصديق
الأمير يصدر ثلاث وثائق تصديق
الأمير يصدر 3 وثائق تصديق

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك