تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الثلاثاء ٦ ابريل ٢٠١٠

رئيس الاتحاد أشاد بخطوة الأمانة العامة لمجلس الوزراء.."العربي للمكفوفين" يتسلم 300 نسخة من قانون الموارد بطريقة "برايل"

الدوحة-قنا:
اشاد الدكتور خالد النعيمي رئيس الاتحاد العربى للمكفوفين بمبادرة الامانة العامة لمجلس الوزراء بإصدار طبعة خاصة لفئة المكفوفين بطريقة "برايل" لقانون ادارة الموارد البشرية وبالتنسيق مع الاتحاد.
وقال الدكتور النعيمي فى تصريح لوكالة الانباء القطرية "قنا" ان هذه المبادرة تستحق كل الثناء والاشادة لكونها تمثل دعما لوجستيا من الحكومة القطرية لفئة المكفوفين وتبرهن بكل تأكيد على دعم القيادة الرشيدة الموقرة لجميع فئات المجتمع القطرى ومنهم فئة المكفوفين.
واشار الى انه تنفيذا للاتفاقية الدولية لحقوق ذوى الاعاقة وبالذات المادة التاسعة منها، سعى الاتحاد العربى للمكفوفين من مقره بالدوحة وبالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية وغير الحكومية الى توفير المواد المكتوبة بالطريقة البارزة "برايل" حيث جاءت اولى ثمار ذلك فى قانون الموارد البشرية رقم 8 لسنة 2009.. مشيرا الى ان الاتحاد تسلم 300 نسخة من هذا القانون بالطريقة البارزة.
يذكر ان الامانة العامة لمجلس الوزراء اصدرت امس الاحد طبعة خاصة لفئة المكفوفين بطريقة "برايل" لقانون ادارة الموارد البشرية وذلك بالتنسيق مع الاتحاد العربي للمكفوفين. وتهدف هذه المبادرة الى إيصال محتوى احكام القانون الى كافة فئات المجتمع للاطلاع على حقوقهم وواجباتهم الوظيفية.
 

رصد أصداء قانون الموارد البشرية
بعد صدور قانون الموارد البشرية الجديد
العمل بقانون الموارد البشرية الجديد أوائل أبريل
وزير العدل: قانون الموارد البشرية منصف للجميع
طبعة خاصة لقانون الموارد البشرية بطريقة برايل

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك