تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية -الخميس8/4/2010 م

500ألف ريال من قطر الخيرية للأسر القطرية محدودة الدخل

الدوحة - الراية :
تبرعت قطر الخيرية بمبلغ 500ألف ريال لصالح دعم الأسر القطرية محدودة الدخل، بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية وشركة بروة العقارية ويمثل التبرع قيمة تأمين إيجارات وتأثيث شقق سكنية والتي سبق أن تبرعت بها شركة مساكن السيلية ومسيمير المحدودة التابعة لشركة بروة.
جاء ذلك في لقاء بمقر وزارة الشؤون الاجتماعية عقد أمس الأربعاء، ضم كلا من السيد أحمد النصر النصر وكيل الوزارة المساعد للشؤون الاجتماعية، والسيد خليفة سلمان المهندي، المدير العام لشركة مساكن السيلية ومسيمير المحدودة التابعة لشركة بروة، والسيد جاسم عبد الله الجاسم، مساعد المدير التنفيذي بقطر الخيرية للشؤون الاجتماعية.
وقام السيد الجاسم بتسليم شيك بمبلغ 500 ألف ريال للسيد أحمد النصر النصر وكيل الوزارة المساعد للشؤون الاجتماعية لوزارة الشؤون الاجتماعية والمخصص لتسديد قيمة التأمين وتأثيث عدد من الشقق السكنية التي تبرعت بها شركة بروة لوزارة الشؤون الاجتماعية بما يخدم المجتمع القطري والأسر القطرية.
وأعرب الجاسم عن سعادة قطر الخيرية لهذا التعاون المشترك الذي يصب في خدمة المجتمع القطري، والذي تلتحم فيه 3 جهات تمثل القطاعات الخيرية والحكومية والخاصة، متمنياً أن تتسع آفاق هذا التعاون الذي يندرج في صالح الأسر القطرية المحدودة الدخل والإسهام في رعايتها.
وأوضح أن تعاون قطر الخيرية مع وزارة الشؤون الاجتماعية يمتد إلى آفاق أخرى، آخرها تبرعها بمولد كهربائي لدعم النشاط الأسري الذي تقيمه الوزارة في منطقة الشحانية.
ومن جانبه، قال السيد خليفة سلمان المهندي، المدير العام لشركة مساكن السيلية ومسيمير المحدودة، إن تبرع شركة بروة يأتي في إطار قرار من الإدارة العليا وفق تعاون مسبق مع وزارة الشؤون الاجتماعية لمساعدة الأسر القطرية التي تستهدفها الوزارة، حسب آلياتها المتبعه في البحث الإجتماعي لتحديد الحالات المحتاجة إلى مساكن، منوهاً بأن شركة بروة قد تبرعت بالعديد من الشقق الأخرى مدفوعة الأجر، علماً بأن جميع تلك الشق تقع في مجمع بروة السكني بمنطقة "مسيمير".
 

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (13) لسنة 2004 بإنشاء الهيئة القطرية للأعمال الخيرية
قرار رئيس مجلس الوزراء رقم (6) لسنة 2004 بتشكيل مجلس إدارة الهيئة القطرية للأعمال الخيرية
قرار وزير العمل والشؤون الاجتماعية والإسكان رقم (5) لسنة 1992 بالموافقة على عقد تأسيس لجنة قطر لمشروع كافل اليتيم ونظامها الأساسي (جمعية خيرية)

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك