تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - السبت24/4/2010 م

مطلوب جلسة عاجلة للبلدي لمناقشة المشكلة

يؤكد محمد حمود آل شافي عضو المجلس البلدي عن الريان الجديد انه تقدم بمقترح لمنع اقامة المخازن وسط الكتلة السكنية خلال الدورات الثلاث من عمر المجلس البلدي واضاف آل شافي انه على ضوء الحريق الاخير الذي نشب في منطقة الهلال فانه يجدد طرح المقترح الذي سبق ان تقدم به ويطالب رئيس المجلس البلدي بمناقشة القضية بأسرع وقت وبشكل عاجل ومن الافضل ان يكون ذلك في الجلسة القادمة للمجلس.
وأوضح آل شافي ان وجود المخازن بين الكتلة السكنية خطر كبير وابلغ دليل على ذلك هو ما حدث في منطقة المطار من ثلاثة اعوام عندما نشب حريق في مخزن للأدوية مما كاد يتسبب في حدوث كارثة لولا العناية الالهية.
ودعا آل شافي سعادة وزير البلدية والتخطيط العمراني الى سرعة تشكيل لجنة مشتركة من البلديات ووزارة البيئة والمجلس البلدي لبحث القضية والبحث عن حل لها مشيرا الى ان خطر المخازن لا يقتصر على مكان دون آخر.
 

مشروع قانون جديد لتنظيم انتخابات المجلس البلدي
قانون المجلس البلدي بيد السلطة العليا ولا أحد يملك قرار تعديله
الاحتفال بالذكرى العاشرة لانطلاق المجلس البلدي اليوم
المجلس البلدي يستأنف أعماله غدا
فتح ملف أعضاء المجلس البلدي "2"
فتح ملف أعضاء المجلس البلدي المركزي "3"
انتقادات حادة لأداء المجلس البلدي بسبب تراجع مستوي الخدمات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك