تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الراية - السبت - 01/05/2010 م

الرئيس اللبناني ورئيس الوزراء يستعرضان العلاقات والقضايا المشتركة

- قنا :
استقبل فخامة الرئيس ميشال سليمان رئيس الجمهورية اللبنانية مساء أمس بالقصر الجمهوري معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الذي يقوم حاليا بزيارة رسمية لجمهورية لبنان.
في بداية المقابلة نقل معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى لأخيه فخامة الرئيس ميشال سليمان رئيس الجمهورية اللبنانية متمنيا له موفور الصحة والعافية وللشعب اللبناني الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.
ومن جانبه حمل فخامة الرئيس اللبناني معاليه تحياته لسمو الأمير المفدى وتمنياته لسموه بموفور الصحة وللشعب القطري المزيد من التقدم والرخاء.
كما تم خلال المقابلة بحث العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها.. إضافة إلى استعراض عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
حضر المقابلة أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لمعالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية.. وحضرها من الجانب اللبناني سعادة السيد إلياس المر نائب رئيس الحكومة ووزير الدفاع وسعادة السيد علي الشامي وزير الخارجية وعدد من كبار المسؤولين اللبنانيين.
وقد أقام فخامة الرئيس ميشال سليمان رئيس الجمهورية اللبنانية حفل عشاء تكريمًا لمعالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني وأصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق له.. وحضر الحفل كبار المسؤولين اللبنانيين.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (6) لسنة 1976 بتنظيم وزارة الخارجية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك