تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية -  الثلاثاء4/5/2010 م

القحطاني يشرح وجهة نظر الصحة حول إغلاق العيادات

الدوحة - قنا :
عقدت لجنة الخدمات والمرافق العامة بمجلس الشورى اجتماعا أمس في دور الانعقاد العادي الثامن والثلاثين برئاسة مقررها السيد صقر فهد المريخي . وواصلت اللجنة دراستها لطلب المناقشة العامة المقدم من عدد من السادة الأعضاء حول قرار غلق جميع العيادات الصحية الفردية (بدون تخصص).
حضر الاجتماع سعادة السيد عبدالله بن خالد القحطاني وزير الصحة العامة والأمين العام للمجلس الأعلى للصحة والدكتور فالح محمد حسين مساعد الأمين العام لشؤون السياسات بالمجلس الأعلى للصحة والسيد حسن العبدالله مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة بالمجلس الأعلى للصحة.
وقام سعادة الوزير بشرح وجهة نظر الوزارة حول طلب المناقشة العامة المذكور وأجاب على استفسارات أعضاء اللجنة المتصلة به .. وقررت استكمال دراسته في اجتماع آخر.


قانون رقم (13) لسنة 2002 بتنظيم وزارة الصحة العامة وتعيين اختصاصاتها
مرسوم بقانون رقم (10) لسنة 1993 بتنظيم وزارة الصحة العامة وتعيين اختصاصاتها
قرار مجلس الوزراء رقم (5) لسنة 1997 بشأن تعديل تنظيم بعض الوحدات الإدارية التي تتألف منها وزارة الصحة العامة وتعيين اختصاصاتها

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك