تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - السبت 22 مايو 2010م

التعاون مع معهد التنمية الإدارية...
هيئة التقاعد تنظم دورة لموظفيها للتعريف بقانون المعاشات

عبدالبديع عثمان:
في إطار خططها الرامية للتعريف بقانون التقاعد والمعاشات وتطبيقاته العملية، نظمت الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية بالتعاون مع معهد التنمية الادارية دورة تدريبية لمديرى ورؤساء اقسام الموارد البشرية بالهيئة، بدأت الدورة يوم الاحد الماضي واختتمت فعالياتها يوم الخميس الماضي حيث تم منح المشاركين فيها شهادات خاصة.
وتسعى الهيئة بالتعاون مع معهد التنمية الادارية لاقامة عدد من الدورات التدريبية حول الجوانب التطبيقية لقانون التقاعد والمعاشات، واقيمت هذه الدورة ضمن اهتمامات الهيئة بالتعريف بقانون التقاعد والمعاشات وتطبيقاته العملية ما من شأنه الاهتمام بالفئات الخاضعة لاحكامه.
وشارك في البرنامج التدريبى كل من: الدكتور رضا الحلفاوي المستشار بالهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية والسيد علي الكواري مدير ادارة المشتركين والسيد علي البدر مدير ادارة التقاعد والدكتور صالح الحامدي المستشار بالهيئة.
كما شارك في الدورة بجانب الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية عدد من مديري ورؤساء اقسام الموارد البشرية بالوزارات والهيئات الحكومية والجهات والمؤسسات العامة، وأشرف على تقديم المواد العلمية فيها مديرون ومستشارون من الهيئة.
وأشرف على البرنامج من معهد التنمية الادارية السيد محمد آل خليفة مدير ادارة التخطيط والتطوير.
وفي ختام البرنامج التدريبي قدمت شهادات للمشاركين بحضور مدير ادارة التدريب والتأهيل السيدة آمنة المطاوعة وخبير التدريب في معهد التنمية الإدارية الدكتور عمر الرواشدة.

قانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات
قانون رقم (33) لسنة 2004 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات
قانون رقم (15) لسنة 2008 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات
قرار أميري رقم (20) لسنة 2007 بتشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للتقاعد والمعاشات
قرار بتعيين مدير عام لهيئة التقاعد والمعاشات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك