تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - 8022 العدد - الأحد 30 مايو 2010م – الموافق 16 جمادى الآخرة 1431هـ

600 ريال للمعلم و5600 للمدير و2200 للسكرتير
6 مدارس للتعليم المسائي بداية العام المقبل

الدوحة – ياسين بن لمنور
أعلن المجلس الأعلى للتعليم عن فتح مدارس للتعليم الموازي (التعليم المسائي) بداية العام الدراسي القادم 2010 / 2011، حيث سيتم افتتاح ستة مبان في مدينة الدوحة وضواحيها لتشمل المراحل الثلاث الابتدائية والإعدادية والثانوية لكل من الذكور والإناث.
وأعلن المجلس عن فتح الباب للراغبين بالترشيح للعمل في التعليم الموازي، من مدير مدرسة، ومشرف إداري، وسكرتير، ومعلمين (العلوم الإسلامية واللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات والاجتماعيات والعلوم بفروعها)، ويشترط أن يمتلك المتقدم خبرة عملية في مجال الوظيفة المرشح لها، وأن يتمتع بالقدرة على استخدام التكنولوجيا، والإلمام بواجبات الوظيفة.
ويشترط في المعلم أن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس في التربية أو التخصص، مع خبرة في تدريس المادة لا تقل عن سنة للقطريين وثلاثة سنوات لغير القطريين، وممارسة مهنة التدريس في المدارس الحكومية أو المدارس الخاصة التي تتبع المناهج الحكومية، وأن يتمتع بخبرة عملية للوظيفة ذاتها المرشح لها، والإلمام بواجبات الوظيفة. ويحصل مدير المدرسة على مكافأة شهرية قدرها 5200 ريال، والمشرف الإداري والسكرتير 2200 ريال، أما المعلم فيحصل على 3600 ريال، بشرط ألا يقل نصاب المعلم عن 15 حصة أسبوعيا. وتستقبل طلبات الراغبين بالعمل في التعليم الموازي بإرسال طلباتهم إلى سكرتارية الفريق التنفيذي بالمجلس الأعلى للتعليم ببرج الدفنة بالطابق الثامن ووضع المجلس آخر أجل لاستقبال الطلبات يوم الخميس 17 يونيو القادم.

مرسوم بقانون رقم (13) لسنة 1999 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (7) لسنة 1980 في شأن تنظيم المدارس الخاصة
قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي
قانون رقم (6) لسنة 2000 بشأن مزاولة الخدمات التعليمية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك