تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب -  8026 العدد - الخميس 3 يونيو 2010م – الموافق 20 جمادى الآخرة 1431هـ

سلطان بن عبدالعزيز يشيد بعفو الأمير عن السجناء السعوديين

جدة - العرب
ثمن ولي العهد نائب رئيس الوزراء، وزير الدفاع والطيران المفتش العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز الاستجابة الكريمة من حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى لطلب أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وإصداره قرار العفو عن السجناء السعوديين الذين كانوا موقوفين في قطر.
ونوه ولي العهد السعودي -خلال استقباله في قصره بجدة أمس السجناء المفرج عنهم- بعمق الروابط، ووشائج القربى، وحسن الجوار التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، وسعي القيادتين لتعزيزها لما فيه المصلحة المشتركة, حسبما نقلت صحف المملكة عن وكالة الأنباء السعودية.
ومن جانبه أشاد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -لدى لقائه المفرج عنهم- بتفهم سمو الأمير المفدى، وسرعة استجابته لطلب خادم الحرمين الشريفين، وإصداره قرار العفو عن السجناء.

قانون رقم (3) لسنة 1995 بتنظيم السجون
قانون رقم (11) لسنة 2004 بإصدار قانون العقوبات
قانون رقم (23) لسنة 2004 بإصدار قانون الإجراءات الجنائية

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك