تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الاثنين 7-6-2010 م

جمعية المحامين مستعدة لملاحقة إسرائيل

الدوحة - الراية :
أشادت جمعية المحامين القطرية بموقف حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى إزاء الاعتداء الاسرائيلي الغاشم على سفن "أسطول الحرية" لكسر الحصار على غزة، وتحمل دولة قطر لجميع تكاليف ملاحقة اسرائيل أمام جهات التقاضي الوطنية والدولية المختصة من أجل إحقاق الحق ورفع الظلم.
وأعرب أعضاء مجلس إدارة جمعية المحامين ومنتسبوها عن رغبتهم فى المساهمة فى أي جهد أو عمل قانوني لرفع الظلم وإحقاق الحق. كما تقدمت الجمعية في بيان لها، بالعزاء الحار لأهالى جميع الشهداء الذين نالت أجسادهم الطاهرة فظائع البغاة وجرائمهم الوحشية.
وقال البيان : إن مبعث الألم ليس قساوة الجرم الصهيونى, وليس الفيتو الأمريكى الذى يئد كل قرار يمس إسرائيل، بل إن مبعث الألم أن نجد صوت الحق ، دائما ، ضعيفا خجولا عندما يتعلق الأمر بإسرائيل وجرائمها المشهودة المتكررة ، وأن نجد ذاكرتنا بعد أيام قليلة تناست كل هذه الآلام والأحزان والظلم والبهتان.
كانت سفن "أسطول الحرية" تعرضت لهجوم وحشي من قبل الاحتلال الاسرائيلي الأسبوع الماضي في عرض البحر وسط المياه الدولية في انتهاك صارخ لكل المواثيق والأعراف الدولية والانسانية. فقد انطلقت السفن محملة بالمساعدات الانسانية لحوالي مليون ونصف المليون فلسطيني قابعين تحت الحصار في غزة، وعلى متنها مئات الأحرار من الحقوقيين والبرلمانيين والنشطاء السياسيين والصحفيين والاعلاميين وأعضاء منظمات المجتمع المدنى وغيرهم أبرياء جاءوا من شتى بقاع العالم ومن مختلف الديانات جمعتهم الانسانية ووحدتهم نصرة المظلوم قاصدين كسر الحصار الظالم التى تفرضه إسرائيل على أهل غزة.

قانون رقم (20) لسنة 1980م بتنظيم مهنة المحاماة
قانون رقم (23) لسنة 2006 بإصدار قانون المحاماة
قانون رقم (10) لسنة 1996 بإصدار قانون المحاماة
قانون رقم (4) لسنة 1998 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (10) لسنة 1996 بإصدار قانون المحاماة
قانون رقم (29) لسنة 2004 بتعديل بعض أحكام قانون المحاماة الصادر بالقانون رقم (10) لسنة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك