تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الاثنين14 -6-2010م

هيئة التقاعد تطلق حملة للتوعية

الدوحة - قنا:
قامت الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية بطباعة أكثر من 19 ألف نسخة من البروشرات والمطويات والكتيبات المختلفة والتي سوف يتم توزيعها على قرابة 400 جهة مسجلة في الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية. وسيتم توزيع المطبوعات قريباً على الوزارات والمؤسسات والهيئات والمدارس والشركات بهدف تعريف الموظف خاصة والمجتمع بصورة عامة بالدور الذي تقوم به الهيئة واطلاعهم على بنود قانون التقاعد والمعاشات وتطبيقاته باعتبار أن التقاعد حق من حقوق كل موظف تنطبق عليه شروط التقاعد، ونقلة نوعية في حياته لابد أن يلم بها.
وتشمل المطويات لمحة عامة عن الهيئة العامة للتقاعد والمعاشات وتطبيقاته، وإدارة التقاعد والخدمات التي تقدمها، وكتيب النشرة الإعلامية الصادرة عن الهيئة ودليلاً تعريفياً لصاحب العمل لتنفيذ النظام الموحد لمد الحماية التأمينية لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي العربية. وتعتبر هذه البادرة الخطوة الأولى من عدة خطوات سوف تقوم بها الهيئة بهدف تقديم أفضل الخدمات للمتقاعدين والمستحقين وكذلك المشتركين المسجلين لديها وفي اطار سعيها إلى تقديم المعلومة الصحيحة لكل المراجعين وتوعية المجتمع بالقانون وبالمهام التي تقدمها الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية، كما سوف يتم إطلاق نشرة دورية خاصة بالهيئة قريباً تنشر مع الصحف المحلية وبشكل دوري على مدار كل ثلاثة أشهر طوال العام.

قانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات
قانون رقم (33) لسنة 2004 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات
قانون رقم (15) لسنة 2008 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات
قرار أميري رقم (20) لسنة 2007 بتشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للتقاعد والمعاشات
قرار بتعيين مدير عام لهيئة التقاعد والمعاشات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك