تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الاثنين14 -6-2010م

البلدية تلتزم بتحديد ساعات العمل خلال الصيف

الدوحة - الراية :
قام مشروع النظافة العامة بوزارة البلدية والتخطيط العمراني بتعديل مواعيد العمل للفترة الصباحية بسبب حرارة الجو وتجنباً للأعراض المرضية التي تصاحب حرارة الشمس مثل ضربات الشمس وحالات الجفاف وغيرها، التي يتعرض لها العمال عادة في مثل هذا الوقت من كل عام. وذلك تطبيقاً لأحكام القرار الوزاري رقم (16) لسنة 2007 الخاص بتحديد ساعات العمل وأماكن العمل المكشوفة خلال فترة الصيف.
وقال السيد سفر مبارك آل شافي مدير المشروع انه تم توجيه مديري العمليات بأن تنتهي الفترة الصباحية عند الحادية عشرة صباحاً، على أن يتم استئناف العمل بعد الرابعة مساءً ما عدا الحالات الطارئة التي سوف يتم الترتيب لها حسب كل حالة، منوهاً باهتمام المشروع ببيئة العمل وسلامة العاملين والحفاظ على صحتهم، تنفيذاً لتوجيهات سعادة الشيخ عبدالرحمن بن خليفة آل ثاني وزير البلدية والتخطيط العمراني.



قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
قرار وزير شؤون الخدمة المدنية والإسكان رقم (16) لسنة 2007 بتحديد ساعات العمل في أماكن العمل المكشوفة خلال الصيف
مجلس الوزراء يوافق علي تعديل قانون العمل
قانون العمل القطري أرسي حقوق العمالة المؤقتة
قرار تحديد ساعات العمل في الصيف  في قطاع المقاولات
ضربات الشمس تطارد العمال بسبب عدم التزام الشركات بقرار تحديد ساعات العمل

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك