تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - السبت 19 يونيو 2010م

التنمية الإدارية" ينظم 5برامج تدريبية جديدة غدًا

الدوحة – قنا :
ينظم معهد التنمية الإدارية غداً خمسة برامج تدريبية جديدة في مهارات السكرتارية والمحاسبة الحكومية وتنظيم وتطوير أساليب العمل وفي مهارات التسويق وبرامج مايكروسوفت إكسل وذلك في إطار خطة التدريب السنوية العامة للعام 2010 -2011 المعدة لتدريب الموظفين من مختلف الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى والهيئات والمؤسسات العامة.
ويهدف برنامج مايكروسوفت إكسل الى تعريف المشاركين بنظام اكسل واستخداماته واهم مكوناته وكيفية تصميم وتطوير الجداول والاشكال البيانية واجراه العمليات الحسابية من خلال هذا النظام.
أما برنامج مهارات السكرتارية فيهدف الى تنمية مهارات المشاركين في مجال أعمال السكرتارية للقيام بدورهم بكفاءة بما يساعد في انسياب العمل المؤسسي بالجهات الحكومية.
وفيما يتعلق ببرنامج المحاسبة الحكومية فيهدف الى تزويد المشاركين فيه بالمعارف والمهارات المتعلقة بالحسابات الحكومية وتنمية قدراتهم في تطبيق القواعد والمبادئ المحاسبية المتعارف عليها في إثبات قيود الإيرادات والمصروفات والحسابات الجارية.
أما برنامج تنظيم وتطوير أساليب العمل فيعمل على تنمية مهارات المشاركين في مجال التنظيم وتطوير اساليب العمل من خلال تعريفهم بمفاهيم وأسس التنظيم الإداري وتطوير أساليب العمل للمساعدة على تبسيط الإجراءات وتحسين الأداء في الجهات الحكومية.
ويعقد المعهد في الفترة المسائية برنامج مهارات التسويق وهو برنامج خاص بوزارة الشؤون الاجتماعية ويهدف إلى تزويد المشاركات بالمعارف والمهارات الأساسية في مجالي التسويق والمبيعات بما يساعدهن على التكيف مع البيئة الجديدة للسوق.

قانون رقم (6) لسنة 1997 بإنشاء معهد التنمية الإدارية
مرسوم بقانون رقم (24) لسنة 2007 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (6) لسنة 1997 بإنشاء معهد التنمية الإدارية
قرار مجلس الوزراء رقم (8) لسنة 1999 بتشكيل مجلس إدارة معهد التنمية الإدارية
قرار مجلس الوزراء رقم (37) لسنة 2004 بإصدار لائحة العاملين بمعهد التنمية الإدارية
قرار رئيس مجلس الوزراء رقم (1) لسنة 2008 بتسمية أعضاء مجلس إدارة معهد التنمية الإدارية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك