تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية الاحد 21-6-2010م

حركة ترقيات موسعة للموجهين وقيادات التربية

* بوكس مميز فى قلب الموضوع يافنان

كتب - محمد عبد المقصود:
يتجه المجلس الاعلى للتعليم لتكريم مئات من موظفين ومسؤولين ومعلمين واداريين من منسوبي وزارة التربية التعليم والمدارس الحكومية شبه المستقلة.
وأكدت مصادر تربوية ان دراسة تجرى بين المجلس وجهة حكومية ذات علاقة حاليا لأجل صدور حركة ترقيات كبيرة لمئات من قيادات وموجهي وموظفي وزارة التربية الذين ألغيت اداراتهم بعد قرار دمج الوزارة بالمجلس.
اضافت ان هذه الدراسة تضم كشوفا بأسماء مئات من موظفين وموظفات قطريين سوف تشملهم الترقيات الى درجات وظيفية أعلى لزيادة رواتبهم بهدف تكريمهم على مسيرة العطاء الطويلة بالحقل التربوي وتأكيد احتفاء الدولة بالدور الذي قدموه طوال سنوات.
وقالت المصادر نفسها ان قرارات الترقيات ستكون في متناول هؤلاء الموظفين الذين يشغلون حاليا درجات وظيفية مختلفة قبل صدور قرارات إلغاء اداراتهم او تحويل مدارسهم الى مستقلة.
وأشارت الى انه سيتم تعديل درجات هؤلاء الموظفين المرشحين للترقيات بمجرد صدور القرارات الخاصة مشيرة الى ان الاتجاه لصرف العلاوة الدورية قريبا لموظفي ومعلمي واداريي المدارس شبه المستقلة الذين خضعوا لقانون الموارد البشرية.
ويحصل هؤلاء التربويون والموظفون على العلاوة المقررة حسب درجات التقييم التي رصدت لهم وسوف يتم صرف العلاوة الدورية بواقع 6% من الراتب الاساسي لمن حصل على تقييم اداء ممتاز و 5% لجيد جدا 3% لجيد.

قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي
قانون رقم (6) لسنة 2000 بشأن مزاولة الخدمات التعليمية
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك