تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - 24-6-2010م

العطية يتسلم نسخة من مصادقة الأمير على وثيقة اتفاقية إطارية للتعاون

الرياض- قنا:
تسلم سعادة السيد عبد الرحمن بن حمد العطية الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبر القنوات الدبلوماسية رسالة خطية تتضمن نسخة من مصادقة حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى على وثيقة اتفاقية إطارية للتعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري والفني بين دول مجلس التعاون وجمهورية الصين الشعبية الموقعة بمدينة بكين فى السادس من يوليو عام 2004م.
وبهذه المناسبه نوه الأمين العام لمجلس التعاون بالدور القطري الفاعل في دعم المسيرة الخيرة للمجلس في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى. وتم إيداع الوثيقة ضمن الوثائق الرسمية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (6) لسنة 1983 ببدء الخطوات التنفيذية للاتفاقية الاقتصادية الموحدة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية
مرسوم رقم (24) لسنة 1995 بالتصديق على انضمام دولة قطر إلى اتفاقية إنشاء منظمة التجارة العالمية والاتفاقيات التجارية المتعددة الأطراف الملحقة بها
مجلس التعاون الخليجي.. 29 عاماً من الصمود

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك