تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - 24-6-2010م

الحرس الأميري يحتفل بتخريج دورة المستجدين

الدوحة - سميح الكايد :
شهد سعادة اللواء الركن هزاع بن خليل الشهواني قائد الحرس الأميري ومساعدوه وقادة وضباط الحرس الاميري، احتفال مدرسة الحرس الأميري بتخريج دورة المستجدين التأسيسية رقم (10) في معسكر برزان.
وجرى خلال الحفل استعراض عرض ميداني عكس مدى كفاءة الخريجين وقدرتهم على اداء المهام الملقاة على عاتقهم على الوجه الاكمل ومن ثم تم عرض تقرير الدورة واستعراض طابور العرض وبدء فقرات الحفل . بقيادة الملازم أول محمد أحمد سهيل قائد الدورة.
في نهاية الحفل قام قائد الحرس الأميري بتوزيع الشهادات والجوائز على المتفوقين وكانت النتائج كالتالي:
حصل الجندي ناصر محمد علي البنعلي على المركز الأول في المجموع العام بتقدير ممتاز، وجاء في المركز الثاني الجندي صالح عبدالله محمد مفتاح بتقدير ممتاز والمركز الثالث الجندي عبدالله عايض خجيم المري بتقدير ممتاز.
واحتل المركز الأول في الرماية كل من الجندي عبدالله عايض خجيم المري والجندي ناصر يوسف سالم الهاملي، وجاء في المركز الأول في الأسلحة الجندي ناصر محمد علي البنعلي، وحصل على أحسن مجند في مشاة الجندي محمد مبارك ذياب الهاجري، وحصل الجندي صالح عبد الله محمد مفتاح على أحسن جندي مثالي بالدورة.
وفي الختام هنأ قائد الحرس الأميري الخريجين وحثهم على الجهد والمثابرة متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية، وأن يبذلوا كل ما لديهم من طاقة وإخلاص وتفان في خدمة وطنهم تحت القيادة الرشيدة لسمو أمير البلاد المفدى وولي عهده الأمين.

قانون رقم (23) لسنة 1993 بشأن قوة الشرطة
قانون رقم (12) لسنة 1995 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (23) لسنة 1993 بشأن قوة الشرطة
مرسوم بقانون رقم (20) لسنة 1994 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (23) لسنة 1993 بشأن قوة الشرطة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك