تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب -  8057 العدد - الأحد 4 يوليو 2010م – الموافق 22 رجب 1431هـ

التسجيل للتعليم الموازي والمنازل الثلاثاء

الدوحة - العرب
يفتح المجلس الأعلى للتعليم باب التسجيل في التعليم الموازي «المسائي» والمنازل اعتباراً من بعد غد الثلاثاء، ويستمر حتى الخميس 14 يوليو (من الساعة الرابعة مساء إلى الثامنة مساء). وبالنسبة للتعليم الموازي «المسائي» للعام الأكاديمي القادم 2010/2011 لجميع المراحل (ابتدائي وإعدادي وثانوي)، يتم تسجيل البنين في مدرسة الإمام الشافعي الإعدادية للبنين، والبنات في مدرسة الإيمان الثانوية للبنات، ويقتصر التسجيل على القطريين، وأبناء مواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وأبناء القطريات. أما بالنسبة لتعليم المنازل للعام الأكاديمي القادم 2010/2011 لجميع المراحل ابتدائي وإعدادي وثانوي، فيتم تسجيل البنين لجميع المراحل في مدرسة خليفة الثانوية للبنين، بينما يتم تسجيل البنات في مدرسة زينب الإعدادية للبنات، والتسجيل مفتوح أمام الطلبة من كافة الجنسيات.
وتتمثل المستندات المطلوبة للتسجيل في شهادة النجاح الدراسية، وشهادة الرسوب، وكتب الشطب المعتمدة، والبطاقة الشخصية، وجواز السفر، وصورة عنهما، وصورتين شخصيتين.
وأهاب المجلس الأعلى للتعليم بجميع الفئات المستهدفة للاستفادة من فرص التعليم التي توفرها الدولة لهم، والالتزام بمواعيد التسجيل حتى لا تفوتهم فرص التعلم المتاحة.

قانون رقم (11) لسنة 2006 بشأن المدارس المستقلة
مرسوم بقانون رقم (13) لسنة 1999 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (7) لسنة 1980 في شأن تنظيم المدارس الخاصة
قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي
قانون رقم (6) لسنة 2000 بشأن مزاولة الخدمات التعليمية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك