تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 جريدة العرب - 8063 العدد - السبت 10 يوليو 2010م – الموافق 28 رجب 1431هـ

كرمت أولياء أمور الطلاب المتفوقين
«الشحانية» المستقلة تخرج أول دفعة من خريجي الثانوية

الدوحة - العرب
احتفلت مدرسة الشحانية الثانوية المستقلة للبنين بتخريج الفوج الأول من طلاب الشهادة الثانوية المستقلة للعام الدراسي 2009/2010.
وتخلل الحفل تكريم الـ10 الأوائل في المدرسة، وكرمت الطلاب الناجحين لهذا العام وأولياء أمور الـ10 الأوائل على الفوج.
حضر الحفل عدد من وجهاء وأعيان منطقة الشحانية وصاحب الترخيص ومدير المدرسة سعيد سالم النابت والمدير الأكاديمي الدكتور حسين لافي وسعيد المري مدير شؤون الطلاب بالمدرسة وأولياء الأمور، وأعضاء مجلس الأمناء وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية.
الحفل أشرف على إعداده وتنفيذه كل من منسق الرياضة أحمد عبد اللطيف المجدوية منسق قسم التربية الرياضية، وهاني بنات منسق الأنشطة.
وكان عريف الحفل الطالب المتميز من الصف الـ 11، علي القوز، حيث بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم من سورة الفتح، ثم أعقبه النشيد الوطني القطري والذي ردده الخريجون جميعاً في جو جميل مؤثر.
وألقى سعيد النابت مدير المدرسة كلمة رحب فيها بالحضور، مؤكداً أن المدرسة كان همها خلال العام الماضي هو الرقي بسلوك أبنائنا الطلاب بما يتفق وقيمنا الإسلامية الرفيعة، بالإضافة إلى رفع المستوى الأكاديمي والتحصيلي لهم، ولله الحمد شهد لنا القريب والبعيد بأن سلوك طلابنا قد ارتقى، وقد اختفت الكثير من الظواهر السلبية التي كانت منتشرة سابقاً لدى البعض، وهاهم طلابنا اليوم يتفوقون وينجحون.
واختتم النابت كلمته بتقديم الشكر إلى كل من أسهم في صناعة النجاح في هذا اليوم من الإدارة الأكاديمية وإدارة شؤون الطلاب، والهيئة التدريسية وبوجه خاص مدرسي الصف الـ 12، وشدد على أن المدرسة ستستمر بالعطاء وتحقيق أعلى النسب والمنجزات.
وهنأ حسين لافي المدير الأكاديمي الخريجين على نجاحهم وتفوقهم مؤكدا أن نجاح الطلاب ما هو إلا نجاح لولي الأمر ولقادة المدرسة ومدرسيها الكرام والذين بذلوا كل جهد يشكرون عليه.
وخاطب الخريجين قائلاً: لقد اكتسبتم خلال تواجدكم في المدرسة الكثير من جوانب المعرفة، وهذا ليس نهاية المطاف بل إن كل ما اكتسبتموه من معرفة ومهارات ما هو إلا أدوات أولية فقط تعينكم لتنطلقوا في رحلة اكتساب المعرفة، وتطوير مهاراتكم وقدراتكم، ولتكونوا قادرين على الاستمرار في التعلم، وهذا هو صميم رؤية المدرسة التي وضعناها من أول يوم: «التعلم مدى الحياة»، حيث عملنا على وضع الخطط وطرح الاستراتيجيات وإعداد البيئة الداعمة المثيرة للتحدي، والإرشاد المستمر لأبنائنا الطلاب لاختيار صورة مشرقة لمستقبلهم، وقد تحقق ذلك ولله الحمد من خلال الكثير من إنجازات المدرسة التي اعترف بها القاصي والداني.
وأكد لافي أن تبني المدرسة جسراً للتوافق بينها وبين خريجيها.
وعرض هاني بنات منسق الأنشطة موجزاً مصوراً عن إنجازات المدرسة في الأنشطة التي أقامتها المدرسة خلال العام الحالي 2009 التي حققت مراكز متقدمة في مختلف المستويات والمجالات الثقافية والرياضية وعرض لأهم الزيارات والرحلات العلمية الهادفة.
وقد تميزت هذا العام بكم هائل من الأنشطة المنوعة الهادفة والتي أسهمت بشكل فاعل في تحسين صورة المدرسة لدى الطلاب وجعلها مكاناً ممتعاً ومفيداً، كما رفعت من شأن المدرسة على مستوى مدارس الدولة ولا سيما حصول المدرسة على المركز الأول في مسابقة مدارس بلا حوادث، وتنظيم مسابقة حفظ الحديث النبوي الشريف لكل مدارس قطر.
ثم كرمت إدارة المدرسة معلمي الصف الـ 12 اعترافاً منها بجهودهم. وكرمت العشرة الأوائل وأولياء أمورهم، وأخذ الطلاب الأوائل صوراً تذكارية مع الإدارة.
ثم تم تكريم باقي الخريجين، تباعاً وفي ختام الحفل أدى بعض الطلاب رقصة العرضة على المسرح بمشاركة أولياء الأمور، وعبروا جميعاً عن ابتهاجهم وفرحهم الكبير بيوم تخرجهم.
وضمت قائمة الشرف للطلاب العشرة الأوائل في الفوج الأول من خريجي الصف الثالث الثانوي للعام 2009/2010 م الأول كلا من: عواد محمود الشمري 93.4 والثاني: عبد الله حسين محمد 93.3 والثالث: إيهاب أشرف فتح الباب 93.3 والرابع: حمزة بسام رجا مصطفى 92.3 والخامس: محمد ضيف الله الأشول 91.3 والسادس: نواف فالح مهدي هلال 90.7, والسابع: خالد راجي حمد الحمود 90.3 والثامن: محمد علي حمد الكربي 88.3 والتاسع: هادي فالح هادي الهاجري 88 والعاشر: محمد موسى الخليف 87.5 والعاشر مكرر: عبد العزيز محمود عبد العزيز 87.5.
 

مرسوم رقم (3) لسنة 2004 بتعيين وكيل لوزارة التربية والتعليم
مرسوم بقانون رقم (39) لسنة 2002 بتنظيم وزارة التربية والتعليم وتعيين اختصاصاتها
قانون رقم (6) لسنة 2000 بشأن مزاولة الخدمات التعليمية

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك