تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة  - الإثنين12/7/2010 م

المنهجية سبب تميزالمجلة القانونية

الدوحة – الراية:
أكد د.مبارك بن ناصر الهاجري مدير مركز الدراسات القانونية والقضائية مدير تحرير المجلة القانونية والقضائية أننا نستلزم المنهجية العلمية في المجلة كي نصل إلى أفضل الخيارات وأحسن النتائج.
وأشار في الكلمة الافتتاحية للعدد الجديد من المجلة إلى أننا كمتخصصين نؤمن من خلال إفرازات الحياة من وقائع وعلاقات وظواهر بالترابط المطلوب بين نتائج الفكر القانوني ومقتضيات الواقع والظروف ونسهم في التفاعل الضروري بين الفكر والمصالح والحقوق والواجبات التي تسود علاقات الأفراد والمؤسسات في المجتمع الداخلي وعلاقات الدول والمنظمات في المجتمع العالمي.
وقال :إن حداثة البحث أو الدراسة أو التعليق أو الحكم القضائي وعلاقة كل منها بالحياة الراهنة وما يقدمه كل منها من حلول تسهم في تخفيف القضايا الحياة التي تهم أوسع الشرائح الاجتماعية.
وأشار د.مبارك الهاجري إلى أن الإقبال على رفد المجلة بالجهد الفكري لرجال القانون والقضاء إضافة إلى الإقبال الذي يتمثل في اتساع دائرة قراء المجلة ومتابعيها يستدعي مزيدا من الجهد ويبرهن لنا ما نلمسه من خلال تواصل القراء المتزايد مع المجلة بشتى وسائل الاتصال والرغبة في الحصول على الجديد الذي يصدر منها وأمام هذا الإقبال المشترك من الكتاب والقراء يتضاعف الأمل بقدرة المجلة على التطور والارتقاء المستمرين كي نبلغ ما نتمناه وننشده.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك