تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - 15 يوليو 2010

مناظرات قطر يشارك في الأكاديمية العالمية للمدارس

الدوحة ـ الراية:
يواصل مركز مناظرات قطر عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع مشاركته في أكاديمية مناظرات المدارس العالمية 2010 المقامة بسلوفينيا لغاية غد الخميس.
ويشارك في الاكاديمية الى جانب مركز مناظرات قطر العديد من المؤسسات التعليمية والأكاديمية العالمية من أجل صقل مهارات وخبرات الطلاب المناظرين.
وابدى الخبراء المشاركون في الاكاديمية انبهارهم واعجابهم الشديد بجدية ومثابرة طلاب قطر في الأكاديمية التي يشارك فيها تسعة طلاب وطالبات من مختلف مدارس قطر.
وشارك طلبة مركز مناظرات قطر في العديد من الدورات وورش العمل بهدف تدريبهم على فن التناظر وصقل خبراتهم في مجال المناظرات وتعويدهم على التحدث أمام الجمهور بجرأة وطلاقة بالاضافة الى جعلهم أكثر قدرة على التعبير عن آرائهم والدفاع عن وجهات نظرهم مع احترامهم لوجهات النظر الأخرى حتى لو اختلفت مع وجهات نظرهم الشخصية.
وقالت الدكتورة حياة معرفي المدير التنفيذي لمركز المناظرات ان المركز اختار المشاركة في اكاديمية مناظرات المدارس العالمية 2010 بعدما تأكد بعناية من جدواها واهميتها بالنسبة للمشاركين فيها خصوصا وان المحاضرين فيها من ابرز خبراء المناظرات في العالم الامر الذي سوف ينعكس بالايجاب على مستوى الطلاب ليكونوا مؤهلين لخوض كافة المنافسات المحلية والعالمية التي ينظمها أو يشارك فيها مركز مناظرات قطر.
وشددت الدكتورة حياة معرفي على اهمية اشراك طلاب مدارس قطر في مثل هذه الأكاديميات التدريبية العالمية من اجل صقل خبراتهم ومهاراتهم واطلاعهم على ثقافات مختلفة وتجارب مختلفة.



مرسوم بقانون رقم (13) لسنة 1999 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (7) لسنة 1980 في شأن تنظيم المدارس الخاصة
قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي
قانون رقم (6) لسنة 2000 بشأن مزاولة الخدمات التعليمية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك