تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب -  8077 العدد - السبت 24 يوليو 2010م – الموافق 12 شعبان 1431هـ

مجلس أمناء الريان الجديد يناقش نتائج الشهادة الثانوية

الدوحة - العرب
عقد مجلس أمناء مدرسة الريان الجديد الثانوية اجتماعا لمناقشة عدد من القضايا في ختام العام الدراسي الجديد وتحليل نتائج الشهادة الثانوية والاستعداد للعام الدراسي الجديد.
وأثنى هادي عبد الله البريدي صاحب الترخيص ومدير المدرسة على المجهود القيم للمجلس في دفع العملية التعليمية في هذه المؤسسة، وبعد الموافقة على أجندة الاجتماع وجدول الأعمال ساهم الجميع بالنقاش الثري وإبداء الآراء البناءة، إذ تم التصديق على محضر الاجتماع السابق.
وتم أيضا الترحيب بانضمام العضو الجديد الدكتور حسن سالم البريكي.
وعرض الدكتور زهير القاضي نتائج الاختبارات التشخيصية وتوضيح دلالاتها الفنية وما يترتب على تحليل هذه النتائج من خطط ودراسات وبرامج، وتمت مناقشة تقرير نهاية العام الدراسي 2009/2010 للصفين العاشر والحادي عشر، كما تناول النقاش نتيجة الثانوية العامة ونسبة النجاح بالمدرسة.
وناقش المجتمعون برنامج رفع الكفاءة (التقوية المجانية) لرفع مستوى الطلاب الذين لديهم دور ثانٍ، وتم تخصيص جزء كبير من الاجتماع لمناقشة المسارات وآلية تحديدها.
بينما عرض علي رمضان المرشد الأكاديمي للمدرسة هذا الموضوع ووضح الجوانب المختلفة فيه.

قانون رقم (7) لسنة 2004 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (37) لسنة 2002 بإنشاء المجلس الأعلى للتعليم وتعيين اختصاصاته
قانون رقم (14) لسنة 2006 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (37) لسنة 2002 بإنشاء المجلس الأعلى للتعليم وتعيين اختصاصاته
مرسوم بقانون رقم (37) لسنة 2002 بإنشاء المجلس الأعلى للتعليم وتعيين اختصاصاته
مرسوم بقانون رقم (39) لسنة 2002 بتنظيم وزارة التربية والتعليم وتعيين اختصاصاتها
قرار مجلس الوزراء رقم (10) لسنة 2006 بتعديل تنظيم بعض الوحدات الإدارية التي تتألف منها وزارة التربية والتعليم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك