تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس 12 اغسطس 2010م

مدرسة الاستخبارات تحتفل بتخريج دورة الحاسب الآلي

* العقيد الجابري: التركيز على الصور والمخططات والخرائط الجغرافية
* العقيد طيار أحمد آل ثاني يدعو الخريجين لنقل خبراتهم لوحداتهم

الدوحة - الراية:
احتفلت مدرسة الاستخبارات والأمن بتخريج دورة الحاسب الآلي التأسيسية الاستثنائية للرتب الأخرى.
عقدت الدورة في الفترة من 11يوليو الماضي وحتى 5أغسطس الجاري، وشارك فيها ١٣ دارسا من هيئة الاستخبارات والأمن.
شهد حفل التخرج العميد الركن طيار احمد بن ناصر آل ثاني مساعد رئيس الأركان للاستخبارات والأمن.
وقد التقى مساعد رئيس الأركان للاستخبارات والأمن بالخريجين في نهاية الحفل وهنأهم بالتخريج وأثنى على جهودهم ومثابرتهم خلال الدورة وتمنى لهم التوفيق والسداد في حياتهم العملية.
ودعا الخريجين الى نقل ما تعلموه لوحداتهم حتى تعم الفائدة، كما وجه الشكر الى مديرية نظم المعلومات وقيادة مدرسة الاستخبارات والأمن لما بذلوه من جهد لإنجاح هذه الدورة وحثهم على الاستمرار في هذا النهج والمزيد من التعاون.
ورحب العقيد الركن عبد العزيز سالمين الجابري في كلمته براعي حفل التكريم مساعد رئيس الأركان للاستخبارات والامن وقال :يسعدني أن أحييكم في هذا اليوم المبارك الذي نحتفل فيه بتخريج دورة الحاسب الآلي التأسيسية الاستثنائية للرتب الاخرى والتي راعينا فيها مواكبة الطفرة العلمية وتجسيد قدرات الحاسب الآلي في السرعة والدقة المتناسقة فتم التنسيق مع مديرية نظم المعلومات لعقد هذه الدورة والتي تم التركيز فيها لأول مرة على التعامل مع الصور والمخططات والخرائط الجغرافية وتوضيح وسائل التأشير عليها، وتأمين الملفات والبيانات وأوراق العمل بما يتناسب مع متطلبات العصر الحديث.
وأضاف: اسمح لي ان اتوجه لشخصكم الكريم بكل الشكر والعرفان تقديرا لعنايتكم المستمرة للمدرسة وكذا متابعتكم الدقيقة لتنفيذ البرامج التدريبية مما كان له أبلغ الأثر في إنجاح خطتنا التدريبية.
كما أتوجه بالشكر والامتنان لسعادة رئيس الأركان اللواء الركن حمد بن علي العطية لدعمه المستمر وتوجيهاته السديدة لمسيرتنا التعليمية.
وقال للخريجين:
التهنئة الحارة لكم بتخريجكم.. والشكر الجزيل على ما بذلتموه من جهد.. لقد كنتم حقا مثالا للانضباط وتحمل المسؤولية والتعاون المثمر وروح الفريق ونرجو ان ينعكس كل ما تعلمتموه على عملكم والارتقاء به الى أعلى مراحل الجودة والإتقان.
وقال: نتقدم بالشكر والتقدير وعظيم الامتنان لمديرية نظم المعلومات على تعاونهم لإنجاح هذه الدورة الاستثنائية ونتطلع الى المزيد من التعاون المثمر في المستقبل.. اسمحوا لي أن أتقدم لكم بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين باليمن والبركات وأكرمنا الله واإياكم بالمغفرة والرحمة والعتق من النار انه نعم المولى ونعم النصير..
وأضاف: ننتهز هذه الفرصة لنجدد العهد بأن يستمر عطاؤنا وولاؤنا لوطننا الغالي تحت رعاية حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وولي عهده الأمين سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حفظهما الله ورعاهما.
وقال الرائد خالد حمد الكعبي كبير المعلمين بالوكالة:
إن الدورة تضمنت مقدمة في تكنولوجيا المعلومات. ونظام التشغيل windows xp وبرنامج معالجة النصوص word وبرنامج الجداول الالكترونية Excel وبرنامج العروض التقديمية power point . وقد بلغ المعدل العام ٨٠٪ .

قانون رقم (23) لسنة 1993 بشأن قوة الشرطة
قانون رقم (12) لسنة 1995 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (23) لسنة 1993 بشأن قوة الشرطة
مرسوم بقانون رقم (20) لسنة 1994 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (23) لسنة 1993 بشأن قوة الشرطة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك