تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية 21 اغسطس 2010م

د.حسان عكور عميداً لكلية القانون

الدوحة- الراية:
أعلن مكتب رئيس جامعة قطر عن تعيين الدكتور حسان عبد الرحيم عكور، عميداً لكلية القانون وذلك اعتباراً من تاريخ 22 أغسطس الجاري.
د. حسان عكور حاصل على شهادة البكالوريوس في القانون من الجامعة الأردنية وشهادتي الماجستير والدكتوراه في القانون من جامعة Southern Methodist University في الولايات المتحدة الأمريكية. د. العكور محامٍ أستاذ وعضو نقابة المحامين الأردنية منذ العام 1999. بعد حصوله على درجة الدكتوراه، انضم د. العكور إلى مؤسسة تشجيع الاْستثمار الأردنية كمستشار قانوني وعمل فيما بعد كمدير إقليمي لشركة طلال أبو غزالة القانونية وهي شركة محاماة دولية مقرها الأردن. كما عمل د.العكور كأستاذ لمادة القانون التجاري وقانون الكمبيوتر في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وجامعة العلوم التطبيقية ولاحقا كذلك في الجامعة الألمانية الأردنية قبل أن يلتحق أخيرا بكلية القانون في جامعة قطر، علماً بأنه يشغل عميد الكلية بالإنابة منذ فبراير 2010م.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك