تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الاثنين 23 اغسطس 2010 م

نائب الأمير يصادق على عدد من الاتفاقيات

* سموه يصادق على الانضمام للاتفاق التعاوني للدول العربية بآسيا

الدوحة - قنا:
أصدر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني نائب الأمير ولي العهد وثيقة بالموافقة على التصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية مالطا حول الإعفاء من متطلبات التأشيرات لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 14/ 4/ 2010.
كما أصدر سموه وثيقة بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم حول التشاور الثنائي بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة خارجية مالطا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 26/ 8 / 2009
وأصدر سمو نائب الأمير ولي العهد وثيقة بالموافقة على التصديق على اتفاقية نقل جوي بشأن الخدمات الجوية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الأرجنتين الموقعة بمدينة بيونس أيرس بتاريخ 18/ 1/ 2010.
وأصدر سموه كذلك وثيقة بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال العمل بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية قبرص الموقعة بمدينة نيقوسيا بتاريخ 21/ 4/ 2010.
وأصدر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني نائب الأمير ولي العهد وثيقة بالموافقة على الانضمام إلى الاتفاق التعاوني للدول العربية الواقعة في آسيا للبحث والتنمية والتدريب في مجال العلم والتكنولوجيا النوويين / عراسيا ARASIA/.
كما أصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون الأمني بين حكومة دولة قطر ومجلس وزراء البوسنة والهرسك الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 20/ 6/ 2010.
وأصدر سمو نائب الأمير ولي العهد وثيقة بالموافقة على التصديق على اتفاقية بتعديل بعض أحكام اتفاق النقل الجوي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية اليونان الموقعة بمدينة أثينا بتاريخ 3/5/2010.

مرسوم رقم (51) لسنة 1984م بالتصديق على اتفاق التعاون الاقتصادي بين دولة قطر وجمهورية باكستان الإسلامية
مرسوم رقم (44) لسنة 2007 بالتصديق على اتفاقية بشأن التعاون الاقتصادي والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية اليونان
مرسوم رقم (38) لسنة 1991 بالتصديق على اتفاق التعاون الاقتصادي والتجاري بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية العربية السورية
قرار أميري رقم (22) لسنة 2005 بإنشاء جهاز قطر للاستثمار

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك