تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية الثلاثاء 24 اغسطس 2010م

"المرور" تناشد السائقين توخي الحذر

الدوحة - قنا:
ناشدت إدارة المرور وإدارة شرطة (الفزعة) -النجدة- سائقي المركبات المحافظة على سلامة الأطفال وعدم تعريض حياتهم للخطر أثناء خروجهم للشوارع للاحتفال بليلة "الكرنكعوه".
ودعت السائقين إلى توخي الحذر والقيادة بهدوء حتى يتيحوا الفرصة للأطفال للاستمتاع بهذه الليلة .. وتحرص إدارة المرور ودوريات الفزعة على التواجد بصفة دائمة طوال الليل على مختلف الدوارات والشوارع لتنظيم حركة المرور وتفادي وقوع أي حادث من شأنه تعكير صفو الاحتفالية، حتى تظل البسمة مرتسمة على وجوه الأطفال.
ومن جانب آخر تنظم وزارة الداخلية ممثلة بإدارة المرور بالتعاون مع قطر غاز برنامجا ترفيهيا توعويا احتفالا بليلة "الكرنكعوه" التي توافق الرابع عشر من شهر رمضان المبارك لأجل إدخال البهجة والسرور على قلوب الأطفال .
وتتضمن فعاليات الاحتفال الذي يقام مساء الليلة بمجمع (حياة بلازا - ركن المطاعم) برنامجا شاملا يركز على سلامة الطفل مع توزيع أكياس من الحلوى والكرنكعوه إضافة إلى فقرات عديدة من النشاط الترفيهي داخل مجمع حياة بلازا مع المسحراتي للأطفال .
وسوف تقوم كل من إدارة المرور وإدارة شرطة الفزعة بتوزيع الهدايا على الأطفال في الكثير من الأماكن التي تدخل البهجة والسرور في نفوسهم ومن هذه الأماكن مستشفى حمد الطبية ، ومستشفى الرميلة ، وعيادة السد.
كما ينظم الاتحاد الرياضي القطري للشرطة مهرجانا احتفاليا في نادي قطر الرياضي مساء اليوم احتفاء بليلة الكرنكعوه يتضمن العديد من الفعاليات الترفيهية والمسلية والمبهجة للأطفال.
كما تحتفل إدارة أمن العاصمة بالكرنكعوه بمجمع (المول) بالعديد من الفعاليات وتوزيع الهدايا على الأطفال في هذه المناسبة العزيزة على كل طفل.

قانون رقم (13) لسنة 1998 بشأن المرور
قانون رقم (10) لسنة 1979م بشأن قواعد المرور
قانون رقم (3) لسنة 2008 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (1) لسنة 1966 بالإشراف والرقابة على شركات ووكلاء التأمين
مرسوم بقانون رقم (19) لسنة 2007 بإصدار قانون المرور

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك