تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية الثلاثاء 24 اغسطس 2010م

قرية رمضانية متنوعة لذوي الاحتياجات الخاصة

الدوحة - قنا :
انطلقت في "سيتي سنتر الدوحة" فعاليات القرية الرمضانية التي تنظمها الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة وتستمر حتى نهاية أيام عيد الفطر المبارك.
وذكر أمير الملا المدير التنفيذي للجمعية القطرية لذوي الاحتياجات الخاصة في كلمة خلال الافتتاح أن شهر رمضان مناسبة جليلة لإقامة أحد أنشطة الجمعية فيه .. مبينا أن القرية الرمضانية تشتمل على سوق خيري تم خلاله التعاون مع الأسر المنتجة وبعض التجار القطريين.
وأوضح الملا أن ريع السوق الخيري سيذهب لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة .. مشيرا إلى أنه سيتم توزيع كسوة العيد، وتنظيم حفل إفطار صائم بالإضافة إلى تموين رمضان. وجاء تنظيم القرية ضمن المهرجان الصيفي الثاني لذوي الاحتياجات الخاصة، الذي ينظمه المركز الثقافي الاجتماعي لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة التابع للجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، بهدف المساعدة في دمجهم في المجتمع.
كما يهدف أيضا للتعريف بمنتجات ذوي الاحتياجات الخاصة وأعمالهم، وإلى توعية وإرشاد أفراد المجتمع بالمشكلات التي يعاني منها الأشخاص ذوو الاحتياجات الخاصة وسبل الوقاية من الأعراض والعلامات.

قانون رقم (2) لسنة 2004 بشأن ذوي الاحتياجات الخاصة
قرار وزير العمل والشؤون الاجتماعية والإسكان رقم (1) لسنة 1992م بالموافقة على النظام الأساسي للجمعية القطرية لرعاية وتأهيل المعاقين
قرار وزير شؤون الخدمة المدنية والإسكان رقم (1) لسنة 2001 بالموافقة على تأسيس وتسجيل وشهر مركز الشفلح للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك