تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الشرق -السبت ٤ سبتمبر ٢٠١٠

يقدم خدمات التسوق للطلبة والموظفين في مؤسسة قطر..افتتاح أول سوبر ماركت في المدينة التعليمية2010-09-04

الدوحة-الشرق:
يقول جريج تيجلي مدير خدمات الترفيه والمجتمع بإدارة خدمات الدعم: "لولو اكسبرس هو جزء من مجموعة من الخدمات التي نسعى لتوفيرها لمجتمع مؤسسة قطر".
يتألف لولو اكسبرس الجديد من طابقين، ويبيع الفاكهة والخضراوات الطازجة والوجبات الساخنة، واللحوم والمخبوزات، ومجموعة مختارة من المنتجات العضوية، والمنتجات الخالية من الجلوتين، والأطعمة منخفضة السعرات، والأطعمة الشهية، كما تجد في المتجر أيضا مجموعة متنوعة من الكتب والأدوات المكتبية والأجهزة الإلكترونية.
يقول محمد ألطاف المدير الإقليمي لمجموعة لولو هايبر ماركت في قطر: "تضم مؤسسة قطر قرابة 85 جنسية مختلفة وقد صممنا هذا المتجر ليلبي الاحتياجات المتنوعة لجميع هؤلاء".
ويضيف بأن لولو اكسبرس أصبح يتبع ممارسات صديقة للبيئة، مثل تركيب وحدات إضاءة موفرة للطاقة وأكياس قابلة للتحلل البيولوجي.
كما ستقوم مجموعة لولو هايبر ماركت بإدارة مجمع التسوق الذي يضم أيضا مقهى وصالوناً للتجميل، بموجب عقد إيجار من مؤسسة قطر.
هذا المتجر الذي افتتح رسميا أوائل الشهر الحالي بحضور ممثلين عن مؤسسة قطر ومجموعة لولو هايبر ماركت هو الحادي والثمانون في سلسلة المتاجر المملوكة للمجموعة.
تقول كاثلين بيتس رئيس قسم خدمات دعم المجتمع: "نحن متحمسون لهذه الاضافة الجديدة لمجتمع مؤسسة قطر، ونؤمن بأن وجود مجمع تسوق قريب من أفراد المجتمع هو من ضروريات تحسين نوعية الحياة لهذا المجتمع، سيتيح مجمع التسوق الجديد لأفراد مؤسسة قطر شراء حاجياتهم، أو تناول فنجان من القهوة، أو الاستمتاع بجلسة عناية بالمظهر لدى صالون التجميل".
قامت مجموعة لولو هايبر ماركت بتعيين طاقم مكون من 81 موظفاً لمساعدة العملاء أثناء تسوقهم لشراء حاجياتهم من المتجر الجديد في المدينة التعليمية.
ويقول السيد يوسف علي رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو: "السوق القطري هو من أهم الأسواق العالمية بالنسبة لمجموعة اللولو، خاصة أننا قد تلقينا من المجتمع القطري سواء كانوا مواطنين أو مقيمين قدراً كبيراً من الدعم والرعاية، ونحن نتطلع إلى تقديم خدماتنا لعملائنا في مجتمعنا الجديد في مساكن المدينة التعليمية".
تضم مساكن المدينة التعليمية رقم (4) بالاضافة إلى متجر لولو اكسبرس، العيادة الطبية والصيدلية العاملتين تحت إشراف المستشفى الأمريكي.
وأضاف تيجلي قائلاً: "أردنا أن نقدم لأسرة مؤسسة قطر خبرة متكاملة، وكان وجود مجمع للتسوق ضرورياً من أجل تحقيق هذا الهدف، يأتي هذا المجمع الجديد مكملاً للنادي الاجتماعي في المدينة التعليمية، كما يجسد فلسفة مؤسسة قطر في حرصها على استكمال تطوير جميع مبادراتها تطويراً كاملاً".

قانون رقم (1) لسنة 2001 بإصدار قانون الخدمة المدنية
مرسوم بقانون رقم (10) لسنة 1966 بشأن تثبيت الأسعار
مرسوم بقانون رقم (25) لسنة 2007 بتعديل بعض أحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (1) لسنة 2001
قرار نائب الحاكم رقم (13) لسنة 1966 بتنفيذ بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (10) لسنة 1966 بشأن تثبيت الأسعار
قوانين ولوائح الخدمة المدنية
قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية
جدول الرواتب المعدل بقانون الخدمة المدنية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك