تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدةالشرق- الأثنين 27 رمضان 1431 الموافق 6 سبتمبر 2010

مواعيد العمل بالمراكز الصحية خلال عطلة العيد

الدوحة-قنا:
حددت إدارة الرعاية الصحية الاولية بالمجلس الأعلى للصحة مواعيد العمل فى المراكز الصحية التابعة لها داخل مدينة الدوحة وخارجها خلال عطلة عيد الفطر المبارك التى تمتد اعتبارا من يوم 7 سبتمبر وحتى 18 من الشهر ذاته.
وطبقا للمواعيد المحددة تعمل المراكز الصحية الرئيسية داخل مدينة الدوحة وهي مركز الريان الصحي ومركز مدينة خليفة الصحي ومركز المنتزه الصحي ومركز أم غويلينا الصحي ومركز أبو بكر الصديق الصحي ومركز الوافدين الصحي من الساعة 7 صباحا الى 2 مساء ومن الساعة 4 مساء الى 11 ليلا.. ما عدا مركز الوافدين الذي يعمل في الفترة المسائية من 3 مساءً وحتى 10 ليلا.
وتعمل خدمات الاسنان فى تلك المراكز على فترتين صباحية من 7 صباحاً إلى 2 مساءً ومسائية من 4 إلى 10 ليلا..على ان تعطل جميع خدمات عيادات الأسنان أول أيام عيد الفطر المبارك وأيام الجمعة.
اما بالنسبة للمراكز الصحية خارج مدينة الدوحة وهي مركز الخور الصحي ومركز الشمال الصحي ومركز الوكرة الصحي فقد حددت مواعيد العمل فيها من الساعة 7 صباحاً إلى 11 مساءً.. (ما عدا مركزي الخور والشمال فيغلقان من الساعة 2 — 4 مساءً)..فى حين يعمل مركز الشحانية من الساعة 7 صباحاً إلى 9 مساءً.
وبخصوص خدمات الاسنان فى تلك المراكز فتعمل يومياً فترة صباحية فقط من 7 صباحاً إلى 2 مساءً.. على ان تغلق ابوابها أول أيام عيد الفطر المبارك وأيام الجمعة والسبت.
اما المراكز الأخرى وهي الجميلية والكعبان والغويرية وأم باب فتعمل جميعها بنظام الاستدعاء (On Call) على مدار الساعة.. في حين يتوقف العمل فى 7 مراكز خلال عيد الفطر المبارك وهي عمر بن الخطاب والخليج الغربي وأم صلال والمطار وأبو هامور والغرافة والكرعانة وكذلك العيادات التخصصية وبرنامج صحة الفم والأسنان بالصحة المدرسية.
وتتوقف عيادات برنامج الفحص الطبي قبل الزواج في جميع المراكز الصحية ما عدا مركز الريان الصحي حيث ستعمل العيادة للحالات الطارئة فقط ايام (الثلاثاء 7/9/2010، الاحد 12/9/2010، الاربعاء 15/9/2010) خلال الفترة الصباحية من 8 وحتى 12 ظهراً خلال شهر رمضان، ومن 7 صباحاً وحتى 1 ظهراً خلال اليومين التاليين في اجازة العيد.
وفي ما يتعلق بمواعيد العمل فى العيادات التخصصية فستعمل عيادة العيون وعيادة الأنف والأذن والحنجرة بمركز المنتزه خلال الفترة الصباحية فقط في الفترة من 7/9/2010م — 16/9/2010م (ماعدا يومي الجمعة والسبت).

استكمال الوزارات هياكلها بعد العيد
مواعيد دوام إدارات الداخلية خلال العيد
إجازة العيد للمدارس وجامعة قطر 26 الجاري

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك