تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الوطن- الثلاثاء 28 رمضان 1431 الموافق 7 سبتمبر 2010 - عدد 5483

الباكر : مبيعات السوق المحلي داعم أساسي لتوسعات «القطرية»

الدوحة – الوطن الاقتصادي
أكد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أن السوق المحلي شكل دعما كبيرا لتوسع الناقلة الوطنية، وقال أن «هذا السوق مستمر في توفير مبيعات قوية، ويشكل دعماً قوياً للخدمات الجديدة والوجهات الجديدة التي تطير إليها الشركة»، وأشار الى أن «السوق الوطني في قطر هو أحد أركان نجاح الخطوط الجوية القطرية» وعبر عن امله بتعزيز الروابط معه لتطوير أعمال الناقلة.
جاء ذلك في مأدبة السحور التي أقامتها الناقلة لوكلاء السفر المحليين في فندق فريج الشرق، وتوجه الباكر للحضور بالقول: «لقد وفر قطاع السفر والسياحة المحلي الدعم المستمر للشركة ويسعدنا جداً أن نرى الكثير من شركائنا يشاركوننا أمسية رائعة»، وأضاف: إن مساهمة الشركة في احتفالات القرنقعوه تقليد راسخ لديها ويسعدها كل عام أن ترى الأطفال يحيون التراث الثقافي القطري ويمارسون العادات التقليدية، وقال: «تفخر الخطوط الجوية القطرية، الناقل الوطني لدولة قطر، بالمشاركة في المناسبات المحلية ودعم المبادرات المجتمعية».
وقال فتحي الشهاب، النائب الأول لرئيس الشركة للشؤون التجارية: «تقدّر الخطوط الجوية القطرية تماماً العلاقات بينها وبين قطاع السفر والسياحة المحلي. ونثمن مساهمة القطاع ودعمه الدائم».
وساهمت الخطوط الجوية القطرية في احتفالات الأطفال بتوزيع 15 ألف حقيبة هدايا مليئة بالحلوى والمكسرات على الأطفال الذين تجمعوا في احتفالات ذلك اليوم، وتعكس مساهمة الشركة في احتفالات القرنقعوه حرصها على دعم الثقافة الوطنية والتزامها بالحفاظ على العادات والتقاليد في تراث

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك