تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية-8 سبتمبر 2010

الأمير يصدر عفواً عن عدد من السجناء
الدوحة استعدّت لاستقبال العيد
سموه يستقبل وفود المهنئين أول أيام العيد بقصر الوجبة

الدوحة - الراية وقنا :

أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس مكرمة أميرية سامية بالعفو عن عدد من السجناء بمناسبة شهر رمضان المبارك.
من ناحية أخرى يستقبل سمو الأمير المفدى المهنئين بحلول عيد الفطر المبارك في قصر الوجبة العامر أول أيام العيد، من أصحاب السعادة الشيوخ والوزراء ورئيس مجلس الشورى ووكلاء الوزارات وأعضاء مجلس الشورى وأصحاب السعادة رؤساء البعثات الدبلوماسية والسادة ضباط القوات المسلحة والشرطة ومديري الإدارات والمؤسسات الوطنية والسادة المواطنين.
هذا وقد استعدّت جميع الوزارات والمؤسسات والهيئات بالدولة لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث أعلنت وزارة الداخلية عن تكثيف الدوريات المرورية أمام مصليات العيد والطرق الرئيسية لمواجهة الزحام وذلك بالتعاون مع “لخويا” و”الفزعة”. كما استعدّت المجمعات التجارية والأسواق وحديقة الحيوان ومختلف الحدائق العامة بعدد من الفعاليات الترفيهية

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم بقانون رقم (38) لسنة 2002 بإنشاء اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان
قانون رقم (3) لسنة 1995 بتنظيم السجون
قانون رقم (11) لسنة 2004 بإصدار قانون العقوبات
قرار وزير الداخلية رقم (2) لسنة 1999بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم (3) لسنة 1995 بتنظيم السجون
د. الرفاعي: القانون القطري هو الأفضل عالمياً في كفالة حقوق السجناء  

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك