تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الشرق -الأحد 17 شوال 1431 الموافق 26 سبتمبر

طباعة 500 نسخة من قانون الموارد البشرية.. د. حياة نظر لـ "الشرق": معهد النور يطبع القوانين واللوائح الرسمية بلغة "برايل

سمية تيشة:
كشفت الدكتورة حياة نظر — مديرة معهد النور للمكفوفين — أن المعهد قد انتهى مؤخراً من طباعة عدد من القوانين واللوائح الرسمية التي تخص الدولة بالخط البارز "برايل"، لاتاحة الفرصة للمكفوفين للاطلاع على تلك القوانين ومعرفة حقوقهم وواجباتهم، وأوضحت بأنه قد تم طباعة (500) نسخة من قانون الموارد البشرية بالتعاون مع الأمانه العامة بمجلس الوزراء، كما تم طباعة (250) نسخة من قانون العقوبات بالتعاون مع النيابة العامة، وتم طباعة مثلها من قانون الإجراءات الجنائية بالتعاون مع النيابة العامة..
وأشارت د. حياة نظر، في تصريحات خاصة لـ(الشرق)، إلى أن معهد النور للمكفوفين يعمل على تقديم الخدمات التعليمية والثقافية لذوي الإعاقة البصرية. وفي هذا الإطار حرص المعهد على طباعة عدة كتب بالخط البارز (( برايل ))؛ لتعزيز الكتب المنهجية وإثرائها من جهة والعمل على تثقيف المكفوفين من جهة أخرى، منوهة بأنه قد تم نشر العديد من تلك الكتب.
كما أوضحت مديرة معهد النور للمكفوفين أن المعهد يعمل حالياً على إعداد أجزاء من الأطلس بالخط البارز للخرائط المنهجية لمادتي الجغرافيا والتاريخ للمساعدة في دراسة هاتين المادتين

رصد أصداء قانون الموارد البشرية
بعد صدور قانون الموارد البشرية الجديد
العمل بقانون الموارد البشرية الجديد أوائل أبريل
وزير العدل: قانون الموارد البشرية منصف للجميع
طبعة خاصة لقانون الموارد البشرية بطريقة برايل

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك