تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الوطن -الأحد 17 شوال 1431 الموافق 26 سبتمبر العدد 5502

ترشيح نخبة من رجال الأعمال القطريين لجائزة «بزنس فور بيس»

الدوحة- قنا

 أعلنت غرفة تجارة وصناعة قطر واللجنة الوطنية القطرية لغرفة التجارة الدولية، أمس، عن نيتهما ترشيح نخبة من رجال الأعمال القطريين للتنافس على نيل جائزة أوسلو للأعمال من أجل السلام للعام «2010» في نسختها الثانية في أوسلو «18» أكتوبر المقبل.
وأكد سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة قطر أن الأهداف النبيلة التي تنطوي عليها رسالة مؤسسة «بزنس فور بيس» ساهمت في إعادة صياغة منهج مسؤول لممارسات الأعمال التجارية.. مشيراً إلى أن الغرفة واللجنة تحرصان على تعزيز تلك المبادئ بين أعضائها.
وقال سعادته إن نخبة رجال وسيدات الأعمال سيسهمون بدورهم في تعزيز السلم والرخاء بالمنطقة التي يزاولون فيها أعمالهم.. مشددا على حرص الغرفة على تقديم أفضل المرشحين من داخل مجتمع الأعمال القطري للتنافس على هذه الجائزة.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة أن قطر قامت بدور بارز وفعال في ترسيخ الأمن والسلام على الصعيدين المحلي والإقليمي، حيث تسعى الغرفة في السياق ذاته لتقدير الدور النبيل الذي يلعبه رواد قطاع الأعمال والتجارة في نفس المنحى.
وسيمثل الفائزون بجائزة أوسلو للأعمال من أجل السلام «2010» الدفعة الثانية من نخبة رجال وسيدات الأعمال الذين يحظون بتقدير المؤسسة، علماً بأن الفائزين بالجائزة في نسختها الأولى عام «2009» انحدروا من دول عدة منها أوغندا، والسودان، والصين، والولايات المتحدة، إضافة إلى المملكة العربية السعودية والسويد.
وأفاد بيان صحفي عن «الغرفة» بأن طلب قطر للترشح لاستضافة المؤتمر العالمي للاتحاد الدولي للغرف التجارية إضافة إلى مشاركتها في المنافسة على جوائز أوسلو «2010» للأعمال من أجل السلام يشكلان علامة فارقة في ظل مسيرة التقدم في البلاد وفق «رؤية قطر الوطنية 2030» والتي أرسى دعائمها حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى، والرامية إلى تعزيز المكانة الرائدة التي تبوأتها دولة قطر على الساحة الإقليمية والعالمية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك