تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الشرق-  السبت 01 ذو القعدة 1431 - الموافق 9 اكتوبر 2010

يشترط على الأعضاء الجدد الالتزام برؤية قطر 2030 مجلس قطر للأبنية الخضراء يعلن برنامجه للعضوية غدا

عزالدين عبده:

يعقد مجلس قطر للأبنية الخضراء مؤتمراً صحفياً يوم الاحد المقبل 10 أكتوبر للإعلان عن برنامجه للعضوية، وتعقد مناسبة إطلاق برنامج المجلس للعضوية برئاسة المهندس عيسى بن محمد المهندي رئيس مجلس إدارة مجلس قطر للأبنية الخضراء.
ووجه مسؤولو المجلس الدعوة لجميع الشركات من مختلف القطاعات لحضور المؤتمر، بمن في ذلك الرؤساء التنفيذيون وكبار الموظفين العاملين في صناعة البناء والتشييد، والمطورون والاستشاريون والمقاولون والمستثمرون والمصدرون والموردون والمسؤولون في الدوائر الحكومية ذات العلاقة بالإضافة إلى ممثلين من القطاع الأكاديمي.
وقال بيان للمجلس أمس: "سيتم تسليط الضوء على رؤية ورسالة وأهمية الانضمام إلى مجلس قطر للأبنية الخضراء من خلال نظام العضوية وسوف يتم شرح الفوائد التي تجنيها المنظمات التي ستنضم للمجلس كأعضاء مثل الحصول على خصم خاص على برامج التدريب وحلقات العمل والحلقات الدراسية ودعوات مجانية لحضور بعض والمؤتمرات وشبكات المعرفة، فضلاً عن الاستفادة من أحدث البحوث والأخبار والدراسات عن المباني الخضراء".
وأضاف البيان "كما يحصل الأعضاء على فرصة للتواصل وتبادل المعلومات مع زملائهم من المدافعين عن المباني الخضراء والعاملين المتخصصين في هذا المجال من خلال مناسبات وأنشطة المجلس المختلفة".
وأكد البيان أن العضوية سوف تكون متاحة لفئات مختلفة من بينها تأسيس منظمات الأعمال والشركات والمنظمات الأعضاء "الشركات والاستشاريون والمقاولون، والعقارات والمطورون والنفط والغاز والموردون والقطاعات الأكاديمية، والقطاعات المالية، الأعضاء المنتسبون (الأفراد) والطلاب".
واشترط البيان على الأعضاء تلبية بعض المعايير الأساسية مثل القبول والدعم والمساهمة في حركة المباني الخضراء في قطر أو في جميع أنحاء العالم، والالتزام بجدول الأعمال الذي يتوافق مع رؤية قطر الوطنية لعام 2030

حان الوقت لإصدار قانون للمباني الخضراء
انخفاض ملحوظ في إيجارات العقارات
اجراءات تسجيل العقارات لغير القطريين
قانون الإيجارات و ترويض سوق العقارات
إيجارات العقارات فى الدوحة مرشحة للتراجع
محمد النعيمي: مطلوب تشريعات جديدة لتنظيم سوق العقارات
الأمير يصادق علي قرارات نزع ملكية بعض العقارات للمنفعة العامة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك