تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الشرق- الأثنين 16 ذو الحجة 1431الموافق 22 سبتمبر 2010

رئيس الشورى يشارك في اجتماع رؤساء برلمانات الخليج

أبوظبي-قنا:
وصل سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس مجلس الشورى والوفد المرافق له إلى دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة امس للمشاركة في أعمال الاجتماع الدوري الرابع لرؤساء البرلمانات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي يعقد اليوم "الإثنين" في أبوظبي.
وكان في استقبال سعادة رئيس مجلس الشورى والوفد المرافق له لدى وصوله الى ابوظبي معالي السيد عبدالعزيز عبدالله الغرير رئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي وسعادة السيد عبدالله محمد العثمان سفير دولة قطر لدى دولة الإمارات.
ويناقش الاجتماع عددا من المواضيع المهمة المدرجة على جدول الاعمال، منها تشكيل لجنة للصياغة مكونة من عضو من كل مجلس من المجالس التشريعية، بالإضافة إلى الامانة العامة لمجلس التعاون واستعراض تقرير رئيس الاجتماع الدوري للعام الماضي بالاضافة إلى مذكرة رئاسة الاجتماع الدوري ال "14" للأمناء العامين للمجالس التشريعية.
كما سيتم عرض التقرير المقدم من الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي حول مسيرة العمل الخليجي المشترك، ومناقشة عدد من الاقتراحات والتوصيات منها توصية لجنة التنسيق البرلماني والعلاقات الخارجية بشأن مقترح المجلس الوطني الاتحادي الاماراتي بتنظيم مؤتمر برلماني خليجي سنوي.

الخليفي يشارك فى اجتماع رؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول التعاون
الشورى يشارك في الاجتماع التنسيقي لمجالس التعاون  

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك