تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الراية - الجمعة3/12/2010 م

برقيتان للأمير ونائبه من رئيس مجلس الشورى

الدوحة - قنا :
تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى برقية من سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس مجلس الشورى بمناسبة فوز دولة قطر باستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.
وفيما يلى نص البرقية:
حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى حفطه الله ورعاه.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
يسعدني وبالأصالة عن نفسي ونيابة عن إخواني أعضاء مجلس الشورى أن أتقدم إلى مقام سموكم بأسمى آيات التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة فوز دولتنا الحبيبة باستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 ولا يساورنا أدنى شك في قدرة دولتنا العزيزة في الإعداد والتنظيم لهذه البطولة وتوفير كافة الإمكانيات الكفيلة بإنجازها.
وما كان ذلك ليتحقق لولا جهودكم الحثيثة التي بذلتموها ودعمكم اللا محدود ما أثمر عن هذا الفوز التاريخي الذي سوف يسجل لدولة قطر كأول دولة عربية في الشرق الأوسط تفوز باستضافة هذا الملف بقيادة سموكم الحكيمة والواعية.
حفظكم الله ورعاكم وعلى طريق الخير سدّد خطاكم.
محمد بن مبارك الخليفي
رئيس مجلس الشورى
كما تلقى سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني نائب الأمير ولي العهد برقية من سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس مجلس الشورى بهذه المناسبة.
وفيما يلى نص البرقية:
سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني نائب الأمير ولي العهد حفظه الله ورعاه.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد،
لقد تلقينا ببالغ السعادة والسرور النبأ السار الذي أثلج صدورنا جميعا وهو الفوز باستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.
ويسرني بهذه المناسبة الغالية أن أتقدم لسموكم الكريم بالأصالة عن نفسي ونيابة عن إخواني أعضاء مجلس الشورى بأصدق آيات التهاني والتبريكات. داعيا المولى عز وجل أن يكلل جهود دولتنا العزيزة في تنظيم دورة يشهد لها القاصي والداني وتظل بمثابة حدث تاريخي لدولة قطر.
حفظكم الله ورعاكم وعلى طريق الخير سدّد خطاكم.
محمد بن مبارك الخليفي
رئيس مجلس الشورى

مرسوم رقم (36) لسنة 2002 بتنظيم اللجنة الأولمبية الأهلية القطرية
مرسوم رقم (45) لسنة 2003 بتعديل بعض أحكام النظام الأساسي للجنة الأولمبية الأهلية القطرية
مرسوم رقم (49) لسنة 2007 بالموافقة على انضمام دولة قطر إلى الاتفاقية الدولية لمكافحة المنشطات في مجال الرياضة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك