تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة العرب-  - الأحد 5 ديسمبر 2010م – الموافق 29 ذو الحجة 1431هـ  العدد 8211

سكان بروة مسيمير يناشدون إلغاء زيادة 10 % في الإيجارات

الدوحة - العرب
نوه عدد من سكان مجمع بروة السكني بمسيمير بقرار السيد غانم بن سعد آل سعد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة «بروة»، بتأجيل تطبيق قرار زيادة الإيجارات على مستأجري المجمع، بما نسبته 10 %.
وطالب سكان المجمع بتجميد هذا القرار وإلغائه، وعدم الاقتصار على تأجيله، لأنه يتنافى مع توجهات الشركة خلال خلقها هذا المشروع، ما فتئ سكان مجمع بروة بمسيمير يطالبون منذ مدة في كل وسائل الإعلام المحلية الشركة بالتراجع عن قرارها بالزيادة في الإيجارات بما نسبته 10 %.
وتلقى برنامج «وطني الحبيب صباح الخير» على الإذاعة الوطنية عشرات الاتصالات الهاتفية والرسائل القصيرة التي تتحدث عن هذه المشكلة التي نزلت على رؤوس ساكني المجمع كـ «الصاعقة» على حد وصفهم، خاصة أن أساس هذا المشروع اجتماعي في الدرجة الأولى، وهو موجه لذوي الدخل المحدود، كما تستفيد منه ما يقارب 30 أسرة، تعيلها نساء أرامل ومطلقات.
وأكد معدو البرنامج الإذاعي أن الأمر يتطلب بالفعل وقفة جادة لبحث حيثيات الأمر، واستضافت المسؤولين لمناقشة القضية، خاصة أن الدولة أسهمت من جانبها في توفير قطعة الأرض التي أقيم عليها المشروع بأثمنة تفضيلية، وبالتالي يجب أن يحظى المستفيدون بأسعار إيجارات معقولة، تراعي دخلهم المادي وأوضاعهم الاجتماعية.

قانون رقم (2) لسنة 2007 بنظام الإسكان
قانون رقم (4) لسنة 2008 بشأن إيجار العقارات
قرار مجلس الوزراء رقم (35) لسنة 2007 بإنشاء لجنة الإيجارات المركزية
قرار مجلس الوزراء رقم (17) لسنة 2007 بأولويات وضوابط الانتفاع بنظام الإسكان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك