تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الشرق - الاربعاء 15 صفر 1432 الموافق 19 يناير 2011

الأمير يستعرض مع رئيسة الأرجنتين علاقات التعاون والقضايا المشتركة..
سموه يشارك في القمة الاقتصادية بشرم الشيخ اليوم.. تعيين العطية رئيساً للديوان الأميري والسادة وزيرا للطاقة والصناعة

الدوحة-عبد الله محمد احمد-قنا:

أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس الأمر الأميري رقم (2) لسنة 2011 بتعيين سعادة السيد عبدالله بن حمد العطية بالإضافة إلى مهام منصبه كنائب لرئيس مجلس الوزراء رئيساً للديوان الأميري. كما أصدر صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس الأمر الأميري رقم (3) لسنة 2011 بتعديل تشكيل مجلس الوزراء. ونص الأمر على تعيين سعادة الدكتور محمد صالح السادة وزيراً للطاقة والصناعة.
وأدى السادة وزير الطاقة والصناعة الذي شمله الأمر الأميري الذي صدر أمس بتعديل تشكيل مجلس الوزراء اليمين القانونية أمام حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى بالديوان الأميري صباح امس.
حضر مراسم آداء اليمين معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وسعادة السيد عبدالله بن حمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الديوان الأميري.
وكانت عقدت بالديوان الأميري قبل ظهر امس جلسة مباحثات رسمية بين دولة قطر برئاسة حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وجمهورية الارجنتين برئاسة فخامة السيدة كريستينا فيرنانديز دي كيرشنر رئيسة الجمهورية.
الى ذلك، يشارك حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى في اعمال القمة العربية الاقتصادية والتنموية والاجتماعية التي تعقد اليوم الاربعاء في مدينة شرم الشيخ المصرية.
وعلى صعيد آخر،أكد د. محمد صالح السادة وزير الطاقة والصناعة لـ "الشرق" قبيل تعيينه وزيرا للطاقة والصناعة أن قطر تركز في استراتيجيتها الصناعية على نقل التكنولوجيا وتوطين التقنية.
تفاصيل
د. محمد صالح أدى اليمين القانونية أمام سمو الأمير..العطية رئيساً للديوان الأميري ود. السادة وزيراً للطاقة والصناعة
الدوحة-قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس الأمر الأميري رقم (2) لسنة 2011 بتعيين رئيس للديوان الأميري.
ونص الأمر على أن يعين سعادة السيد عبدالله بن حمد العطية، بالإضافة إلى مهام منصبه كنائب لرئيس مجلس الوزراء رئيساً للديوان الأميري.
وألغى الأمر كل حكم يخالف أحكامه.
وقضى الأمر بالعمل به من تاريخ صدوره وأن ينشر في الجريدة الرسمية.
كما أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس الأمر الأميري رقم (3) لسنة 2011 بتعديل تشكيل مجلس الوزراء. ونص الأمر بتعيين سعادة الدكتور محمد صالح السادة وزيرا للطاقة والصناعة. وألغى الأمر كل حكم يخالف أحكامه. وقضى الأمر بالعمل به من تاريخ صدوره وأن ينشر في الجريدة الرسمية،
وأدى سعادة الدكتور محمد صالح السادة وزير الطاقة والصناعة الذي شمله الأمر الأميري الذي صدر أمس بتعديل تشكيل مجلس الوزراء اليمين القانونية أمام حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى بالديوان الأميري صباح أمس. حضر مراسم أداء اليمين معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وسعادة السيد عبدالله بن حمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الديوان الأميري.
توقيع 3 اتفاقيات وبروتوكول للتعاون ومذكرتي تفاهم بين البلدين..الأمير ورئيسة الأرجنتين يستعرضان علاقات التعاون والقضايا المشتركة
اتفاقية إطارية بين قطر والأرجنتين لتطوير وتنفيذ مشاريع الطاقة
الدوحة-قنا:
عقدت بالديوان الأميري قبل ظهر أمس جلسة مباحثات رسمية بين دولة قطر برئاسة حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وجمهورية الارجنتين برئاسة فخامة السيدة كريستينا فيرنانديز دي كيرشنر رئيسة الجمهورية.
حضر الجلسة معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وسعادة السيد عبدالله بن حمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الديوان الاميري وعدد من اصحاب السعادة الوزراء.
وحضر الجلسة من الجانب الارجنتيني أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لفخامة الرئيسة.
وتم خلال الجلسة استعراض علاقات التعاون بين البلدين اضافة الى بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وبعد الجلسة شهد سمو أمير البلاد وفخامة الرئيسة الارجنتينية التوقيع على عدد من مذكرات التفاهم والاتفاقيات بين البلدين. فقد تم التوقيع على اتفاقية إطارية بين دولة قطر وجمهورية الارجنتين لتطوير وتنفيذ مشاريع التكامل في مجال الطاقة واتفاقية التعاون في المجال الثقافي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الارجنتين واتفاقية التعاون العلمي بين البلدين وبروتوكول التعاون بين رابطة رجال الاعمال القطريين واتحاد الصناعة الارجنتيني ومذكرة تفاهم للتعاون السياحي بين حكومتي البلدين ومذكرة تفاهم بين قطر القابضة وسكرتارية العلاقات الاقتصادية الدولية في الارجنتين. وأقام سمو أمير البلاد المفدى مأدبة غداء تكريماً لفخامة رئيسة الارجنتين والوفد المرافق.
وكانت فخامة رئيسة جمهورية الارجنتين قد وصلت الى الديوان الاميري قبل بدء المباحثات حيث جرت لفخامتها مراسم استقبال رسمي.
الرئيس المصري تقدم مستقبلي سموه..الأمير يشارك في القمة العربية الاقتصادية والتنموية بشرم الشيخ اليوم
شرم الشيخ-قنا:
وصل حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى إلى شرم الشيخ مساء امس للمشاركة في أعمال القمة العربية الاقتصادية والتنموية والاجتماعية التي تعقد اليوم الأربعاء. وكان في استقبال سموه لدى وصوله والوفد الرسمي المرافق في مطار شرم الشيخ الدولي أخوه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة. كما كان في الاستقبال دولة الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء المصري وعدد من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسئولين المصريين من مدنيين وعسكريين وسعادة السيد عمرو موسى الامين العام لجامعة الدول العربية وسعادة السيد صالح بن عبدالله البوعينين سفير دولة قطر لدى مصر والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية والسادة أعضاء السفارة

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قانون العمل رقم (3) لسنة 1962
قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك