تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر -جريدة الراية -الأحد 17 ربيع الأول 1432 الموافق 20 فبراير 2011

وزير الشؤون الاجتماعية قام بزيارتها
الغرفة بحثت مشاكل الشركات مع وزارة العمل

تشكيل فريق عمل مشترك يتولى بحث المعوقات ووضع آليات الحل
قام سعادة السيد ناصر بن عبد الله الحميدي وزير الشؤون الاجتماعية ووزير العمل بالإنابة بزيارة يوم الخميس الماضي الى غرفة تجارة وصناعة قطر، حيث كان في استقباله سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس الغرفة، بحضور السيد محمد مهدي الاحبابي عضو مجلس ادارة الغرفة والسيد صالح الشرقي مدير عام الغرفة بالإنابة.
ورافق سعادة الوزير في الزيارة كلا من السيد ابراهيم عبد الله الدهيمي رئيس اللجنة الدائمة للاستقدام، والسيد ناصر مهنا المناعي مدير ادارة الاستخدام.
وتم خلال اللقاء الذي عقد بمكتب رئيس الغرفة، مناقشة سبل التعاون بين وزارة العمل والقطاع الخاص القطري ووضع الآليات المرنة لسرعة البت بالمشاكل والمعوقات التي تواجه الشركات القطرية عند تعاملها مع وزارة العمل خاصة في مجال استقدام العمالة، الى جانب الشكاوى المتعلقة بالعمال.
واعتبر الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس الغرفة ان زيارة وزير الشؤون الاجتماعية ووزير العمل بالإنابة إلى الغرفة تؤكد رغبته الصادقة في تحقيق التعاون الحقيقي والفعال، لافتا الى ان هذا التوجه يعطي القطاع الخاص الثقة في مصداقية الاجهزة التنفيذية في تبني مشكلات وقضايا القطاع الخاص في قطر.
واعرب سعادة رئيس الغرفة عن بالغ الشكر والتقدير للوزارة والوفد المرافق، مؤكدا ان الغرفة تسعى دائما الى تحقيق اهداف القطاع الخاص طالما انها تصب في مصلحة الاقتصاد الوطني.
ومن جانبه أبدى سعادة السيد ناصر بن عبد الله الحميدي وزير الشؤون الاجتماعية ووزير العمل بالإنابة عن مبادرته بتشكيل فريق عمل مشترك بين الغرفة ووزارة العمل بحيث يتولى بحث المعوقات ووضع الآليات المناسبة لحلها

قانون العمل رقم (3) لسنة 1962
قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
مرسوم بقانون رقم (22) لسنة 2007 بتعديل بعض أحكام قانون العمل الصادر بالقانون رقم (14) لسنة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك