تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق القطرية - 3 ابريل ٢٠١١

إعلان الجداول النهائية للمرشحين في انتخابات البلدي اليوم

فوزية علي:
تعلن اليوم في كافة مقار الدوائر الانتخابية الجداول النهائية للمرشحين في انتخابات المجلس البلدي المركزي في دورته الرابعة، حيث يتعين على كل الناخبين الذين تقدموا بطلبات ترشح لانتخابات المجلس البلدي التوجه إلى الدوائر الانتخابية كل حسب دائرته للاطلاع عليها، بهدف التأكد من وجود أسمائهم في الجداول المعلنة.
وحسب الجدول الزمني لمراحل العملية الانتخابية بعد إعلان جداول المرشحين النهائية اليوم 3 ابريل الجاري، يبدأ بعدها كل مرشح في تقديم دعايته الانتخابية وفق برنامجه الانتخابي ووفق الضوابط والشروط التي تم وضعها من قبل وزارة الداخلية.
وأكد الرائد محمد ماجد السليطي مساعد مدير إدارة العلاقات العامة، رئيس اللجنة الإعلامية للانتخابات على الأهمية الكبيرة التي تشكلها مرحلة الدعاية الانتخابية لجميع المرشحين ولوسائل الإعلام للتعريف ببرامجهم الانتخابية، مشيراً إلى أن فترة الدعاية الانتخابية تبدأ من تاريخ حصول المرشح على تصريح الدعاية الانتخابية من وزارة الداخلية وحتى يوم الاقتراع 10 / 5 / 2011 حيث يحظر ممارسة أي عمل من أعمال الدعاية الانتخابية قبل أو بعد المدة المحددة لتصريح الدعاية الانتخابية.
وأضاف: إن الدعاية الانتخابية حق مكفول للمرشحين وتتم ممارستها وفقا للمادة رقم (29) من المرسوم رقم (17) لسنة 1998م بنظام انتخابات أعضاء المجلس البلدي المركزي، وصدر بشأن قواعدها قرار وزير الداخلية رقم (7) لسنة 1998م.

نسعي لزيادة وعي المجتمع بآليات إجراء الانتخابات
د.المري:حل قضية حملة الوثائق القطرية قريبا .. وتوقع صدور قانون الانتخابات
بعد موافقة الشوري متي يصدر قانون الانتخابات؟
الشـوري يكـشف لغـز مسـقط الرأس في قانون الانتخابات
قانون الانتخابات يفجر القضايا الساخنة
مشروعات مع وقف التنفيذ...قانون الانتخابات
مشروع قانون جديد لتنظيم انتخابات المجلس البلدي
قانون المجلس البلدي بيد السلطة العليا ولا أحد يملك قرار تعديله
الاحتفال بالذكرى العاشرة لانطلاق المجلس البلدي اليوم
المجلس البلدي يستأنف أعماله غدا
فتح ملف أعضاء المجلس البلدي "2"
فتح ملف أعضاء المجلس البلدي المركزي "3"
انتقادات حادة لأداء المجلس البلدي بسبب تراجع مستوي الخدمات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك