تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة  الشرق- الاربعاء 16 جمادى الأول 1432 الموافق 20 ابريل2011

قراران أميريان بنقل النصر ومشعل آل ثاني لديوان عام الخارجية

الدوحة-قنا:

سموه أصدر وثيقتي تصديق.. قراران أميريان بنقل النصر ومشعل آل ثاني لديوان عام الخارجية
الدوحة-قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس القرار الأميري رقم (24) لسنة 2011 بنقل السيد ناصر عبدالعزيز النصر المندوب الدائم لدولة قطر لدى الأمم المتحدة بنيويورك سفيرا بديوان عام وزارة الخارجية. كما أصدر سموه القرار الأميري رقم (25) لسنة 2011 بنقل الشيخ مشعل بن حمد بن محمد آل ثاني السفير فوق العادة المفوض لدى مملكة بلجيكا سفيرا بديوان عام وزارة الخارجية. وقضى القراران بتنفيذهما والعمل بهما من تاريخ صدورهما وأن ينشرا في الجريدة الرسمية.
وأصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثانى أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم بشأن التعاون والشراكة فى مجال المجموعات الفنية والفنون والمتاحف بين حكومة دولة قطر وحكومة مملكة هولندا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 9 / 3 / 2011.
كما أصدر سموه وثيقة بالموافقة على التصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية غامبيا بشأن تنظيم استخدام العمال الغامبيين في دولة قطر الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 5 / 5 /



قرار أميري رقم (58) لسنة 2009 بالهيكل التنظيمي لوزارة الخارجية
قرار أميري رقم (16) لسنة 2009 بتعيين اختصاصات الوزارات
قرار أميري رقم (60) لسنة 2008 بنقل سفير فوق العادة مفوض إلى ديوان عام وزارة الخارجية
قرار أميري رقم (67) لسنة 2007 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى مملكة بلجيكا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك