تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة  الشرق- الاربعاء 16 جمادى الأول 1432 الموافق 20 ابريل2011

المجلس الأعلى للقضاء استقبل 1065 طلب توظيف

الدوحة-الشرق:

استقبل جناح المجلس الأعلى للقضاء 1065 طلب توظيف خلال معرض قطر المهني الذي اختتمت فعالياته الخميس الماضي واستمر لمدة خمسة أيام.
وصرح السيد عبدالعزيز محمود مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بقوله: إن هذا الإقبال الكبير من المواطنين فاق التوقعات خاصة أنها تعتبر المشاركة الأولى للمجلس الأعلى للقضاء في المعرض، ويعكس أيضا السمعة الطيبة التي يتمتع بها المجلس واعتباره بيئة عمل مناسبة وذلك من خلال حرصه على تدريب الكوادر القطرية وتأهيلهم ورفع كفاءتهم بشكل مستمر مما يجعلهم قادرين على القيادة والإبداع في مجال العمل.
وأضاف انه تم رصد أكثر من 50 فرصة عمل خلال المعرض في الوظائف الإدارية والتخصصية للقطريين والقطريات، وذلك بهدف استقطاب أكبر عدد من القطريين حديثي التخرج من الثانوية العامة والبكالوريوس ومن ذوي الخبرة للعمل بالمجلس.
وختم قائلا بان المجلس يحرص اشد الحرص على دعم سياسة الدولة التي تسعى إلى التقطير والى إبراز المواهب والكفاءات القطرية في مختلف المجالات.
ومن جانب آخر قام المجلس الأعلى للقضاء بالتنسيق مع معهد النور للمكفوفين لتدريب وتأهيل وتوظيف 7 من ذوي الاحتياجات الخاصة للعمل بإدارات المجلس، تجسيداً لحقوق هذه الفئة في العمل كبقية المواطنين.
وصرح السيد عبدالعزيز محمود مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بقوله: إن توظيف ذوي الاحتياجات الخاصة يأتي في إطار حرص المجلس والتزامه بتوفير فرص العمل لذوي الاحتياجات الخاصة لدمجهم في المجتمع ومن الأهداف التي يحرص على تنفيذها بشكل دوري، حيث تم تدريب وتأهيل وتوظيف 5 أشخاص من هذه الفئة في العام الماضي



مرسوم بقانون رقم (21) لسنة 2010 بتعديل بعض أحكام قانون السلطة القضائية الصادر بالقانون رقم (10) لسنة 2003

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك