تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الشرق- الثلاثاء 22 جمادى الأول 1432 الموافق 26 ابريل 2011 

المحكمة الإدارية تلغي قرار حذف اسم مرشح في البلدي

وفاء زايد:

أصدرت محكمة الاستئناف الإداري صباح أمس حكماً بإلغاء قرار لجنة فحص الطعون والتظلمات بوزارة الداخلية، والصادر بحذف اسم جابر محمد سعيد الهاجرى عن دائرة 18 الريان وأحد مرشحي انتخابات المجلس البلدي في دورته الجديدة.
وكانت لجنة فحص الطعون بوزارة الداخلية قد أصدرت قرارا رقم "1" لسنة 2011 في "27" مارس2011 ويقضي منطوقه بحذف اسم أحد المرشحين من كشف أسماء المرشحين وقام الناخب المرشح بالطعن على القرار بالاستئناف أمام محكمة الاستئناف دائرة المنازعات الإدارية التى قضت بالحكم السابق.
التفاصيل
تم ادراجه ضمن قائمة المرشحين..المحكمة الإدارية تلغي قرار الداخلية بحذف مرشح بالريان
الدوحة-الشرق:
أصدرت محكمة الاستئناف الإداري صباح أمس حكماً بإلغاء قرار لجنة فحص الطعون والتظلمات بوزارة الداخلية الصادر بحذف اسم أحد مرشحي انتخابات المجلس البلدي في دورته الجديدة. وهو المرشح جابر محمد سعيد الهاجرى عن دائرة 18 بالريان
وكانت لجنة فحص الطعون بوزارة الداخلية قد أصدرت قرارا رقم "1"لسنة 2011 في "27" مارس2011 ويقضي منطوقه بحذف اسم أحد المرشحين من كشف أسماء المرشحين.
وقام الناخب المرشح بالطعن على القرار بالاستئناف أمام محكمة الاستئناف دائرة المنازعات الإدارية.
تداولت الدعوى أمام المحكمة بحضور الوكيل القانوني مبارك جوهر العلي، وقدم دفوعه أمام الهيئة القضائية وقد أصدرت المحكمة قرارها أمس.
ويفيد منطوق الحكم بقبول الطعن شكلاً وفي الموضوع بإلغاء القرار المطعون فيه وما ترتب على ذلك من آثار وألزمت الجهة الإدارية بالمصاريف.
وبهذا الحكم سيتم إدراج المرشح ضمن قائمة المرشحين في المجلس البلدي المركزي.



قرار وزير الداخلية رقم (14) لسنة 2006 بتشكيل لجان قيد الناخبين لانتخابات المجلس البلدي المركزي
قرار وزير الداخلية رقم (15) لسنة 2006 بتشكيل لجان فحص الطعون والتظلمات لانتخابات المجلس البلدي المركزي
مرسوم رقم (17) لسنة 1998 بنظام انتخاب أعضاء المجلس البلدي المركزي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك