تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الراية- الاربعاء 23 جمادى الأول 1432 الموافق 27 ابريل 2011

سموه وثاباتيرو بحثا سبل تعزيز التعاون والقضايا المشتركة
الأمير ورئيس وزراء إسبانيا يشهدان توقيع 6 اتفاقيات ومذكرات تفاهم

 مدريد - قنا :

الاتفاقيات تشمل التعاون في الشؤون الأمنية والنقل الجوي والاقتصاد
مذكرتا تفاهم في مجالي أمن الطاقة والرياضة
مذكرة تفاهم بين شركتي "حصاد" الغذائية و"بريما فلور"
سموه والشيخة موزا يحضران مأدبة غداء أقامها ثاباتيرو
عقدت ظهر أمس بمقر رئاسة الوزراء الإسبانية جلسة المباحثات الرسمية بين دولة قطر برئاسة حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى ومملكة إسبانيا برئاسة دولة السيد خوسيه لويس رودريجيز ثاباتيرو رئيس الوزراء.
جرى خلال الجلسة بحث سبل تعزيز مجالات التعاون بين البلدين، إضافة إلى استعراض عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
حضر الجلسة معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وسعادة السيد عبدالله بن حمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الديوان الأميري وعدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير. وحضر الجلسة من الجانب الإسباني عدد من أصحاب السعادة الوزراء والسفير الإسباني المعتمد لدى الدولة.
وفي ختام المباحثات شهد سمو الأمير المفدى ودولة رئيس الوزراء الإسباني مراسم التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم .. فقد تم التوقيع على اتفاقية للتعاون في الشؤون الأمنية واتفاقية للنقل الجوي ومذكرة تفاهم في مجال أمن الطاقة واتفاقية لإنشاء مجلس رجال أعمال قطري إسباني بين غرفة تجارة وصناعة قطر والغرفة التجارية الإسبانية، ومذكرة تفاهم في مجال الرياضة بين اللجنة الأولمبية القطرية واللجنة الأولمبية الإسبانية، ومذكرة تفاهم بين شركة "حصاد" الغذائية وشركة "بريما فلور" الإسبانية.
من ناحية أخرى اجتمع حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى في مبنى مجلس الشيوخ بالعاصمة الإسبانية مدريد بعد ظهر أمس مع سعادة السيد خافيير روخو رئيس المجلس وسعادة السيد خوسيه بونو رئيس مجلس النواب.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
الأمير ورئيس وزراء إسبانيا يشهدان توقيع 6 اتفاقيات
الهاجري قدم ورقة عمل تناولت العلاقات الاقتصادية بين قطر واسبانيا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك