تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الراية- الثلاثاء 21 جمادى الآخرة 1432 الموافق 24 مايو 2011

قرار أميري بتشكيل مجلس إدارة جهاز قطر لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة

 الدوحة - قنا:

أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى امس القرار الأميري رقم (34) لسنة 2011 بتشكيل مجلس إدارة جهاز قطر لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة . ونص القرار على أن يشكل مجلس إدارة جهاز قطر لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة على النحو التالي : سعادة الشيخ جاسم بن عبد العزيز آل ثاني رئيسا . و سعادة السيد عبد الله بن خالد القحطاني نائبا للرئيس . ووعضوية كل من سعادة الدكتور ابراهيم الإبراهيم والشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني والسيد منصور ابراهيم آل محمود والسيد سعد شريدة الكعبي وممثل عن وزارة البلدية والتخطيط العمراني عضوا .و ممثل عن مصرف قطر المركزي وممثل عن غرفة تجارة وصناعة قطر.
ويصدر بتسمية ممثلي الجهات المنصوص عليها في البنود (7) و (8) و (9) قرار من وزير الأعمال والتجارة بالتنسيق مع الجهات المشار إليها . وقضى القرار بأن تكون مدة عضوية المجلس ثلاث سنوات قابلة للتجديد لمدة أو مدد أخرى مماثلة . كما قضى القرار بتنفيذه والعمل به من تاريخ صدوره وأن ينشر في الجريدة الرسمية .

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك