تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الشرق-  الاربعاء 29 جمادى الآخرة 1432 الموافق 1 يونيو 2011

تناقش مد الحماية التأمينية لمواطني مجلس التعاون..
الدوحة تستضيف اجتماع اللجنة الفنية الخليجية لأجهزة التقاعد

عبدالبديع عثمان:

تنظم الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية الاجتماع الثالث والعشرين للجنة الفنية الدائمة لأجهزة التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في قطر، وذلك ليوم الثلاثاء والأربعاء الموافق 14 — 15 يونيو في فندق انتركونتننتال الدوحة.
وسيشارك في الاجتماع مجموعة من أعضاء اللجنة الفنية لدول مجلس التعاون الخليج العربية.
وسيتناول الاجتماع جدول أعمال حافل، يستعرض فيه مجموعة من الموضوعات التى تخص الاجتماع الثاني والعشرين للجنة الفنية الدائمة لنظام مد الحماية التأمينية لمواطني دول مجلس التعاون الخليج العربية الذي عقد بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة 7 — 8 مارس 2011 م.
كما ستساهم الأمانة العامة بعرض مذكرة بشأن المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماع الثالث والعشرين للجنة الفنية الدائمة، وعرض مذكرة أخرى بشأن اللقاء الأول لفريق المشترك للمختصين بالحاسب الآلي وممثلي اللجنة الفنية الدائمة.
ويسعى الاجتماع إلى متابعة تنفيذ التوصيات الخاصة بالندوة الدورية الثامنة والتى كانت بعنوان " التفتيش التأميني ودوره في التحقق من حسن تطبيق القوانين"، ومتابعة تطورات تنفيذ النظام الموحد لمد الحماية التأمينية للعسكريين.
كما يهدف الاجتماع إلى استعراض إحصائيات المسجلين بالنظام الموحد لمد الحماية التأمينية (وفق مقترح المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية)، المعتمد في الاجتماع الثاني والعشرين للجنة الفنية بالرياض خلال الربع الأول لعام 2011 م.



قانون رقم (4) لسنة 2007 بإصدار النظام الموحد لمد الحماية التأمينية لمواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية العاملين في غير دولهم في أي دولة عضو في المجلس
قرارات القمة الخليجية والنظام الموحد للحماية التأمينية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك