تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة اللشرق- الاربعاء 06 رجب 1432 الموافق 8 يونيو 2011

قطر تشارك في بحث مشاكل العمالة بالتعاقد

القاهرة-السيد السعدني:

برئاسة السفير عبد العزيز السبيعي مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بوزارة الخارجية شاركت دولة قطر في الاجتماع الخاص بالدورة الاستثنائية للجنة الدائمة للشؤون الإدارية والمالية التابعة لقطاع الموارد البشرية بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية.
وتناقش اللجنة الدائمة في دورتها الاستثنائية على مدار يومين بمقر الأمانة العامة بنداً أساسياً ومهماً حول الموظفين والعاملين بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية من المتعاقدين.
وأكد الدكتور عبد العزيز عبد الرحمن النصر الله رئيس الاجتماع أن اللجنة سوف تناقش كل المشاكل المتعلقة بالمتعاقدين وتدرس اللجنة أعداد المتعاقدين وكيفية التعاقد والمرتبات والحوافز والمميزات الممنوحة لهم والعمل على حل جميع هذه المشاكل حيث يعاني بعض المتعاقدين من قلة الدخل وعدم الأمان الاجتماعي لذلك سوف تتم دراسة كافة المشاكل المتعلقة بالمتعاقدين والعمل على حل مشاكلهم ودراسة ما إذا كانت هذه التعاقدات إضافة لعمل الجامعة أو عبارة عن عمالة زائدة.
ومن جهة أخرى يمثل الدولة في هذا الاجتماع بالإضافة إلى السفير عبد العزيز السبيعي رئيس الوفد الوزير المفوض محمد عيسى المناعي من وزارة الخارجية.


قانون رقم (6) لسنة 2009 بتعديل بعض أحكام قانون العمل الصادر بالقانون رقم (14) لسنة 2004
مرسوم بقانون رقم (22) لسنة 2007 بتعديل بعض أحكام قانون العمل الصادر بالقانون رقم (14) لسنة 2004
قانون رقم (14) لسنة 1992 بشأن تنظيم استقدام عمال من الخارج لحساب الغير - ألغي بنص المادة ( 3 ) من القانون رقم ( 14 ) لسنة 2004

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك