تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الشرق- الأحد 10 رجب 1432 هـ. الموافق 12 يونيو 2011

لتكريم الطلاب المتميزين.. مجموعة "ناصر بن خالد"
تنضم للجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة

أعلنت مجموعة "ناصر بن خالد القابضة" عن انضمامها إلى "الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة" لتكريم الطلاب المتميزين ذوي الاحتياجات الخاصة الذين احتلوا المراكز الأولى في مدارسهم.
وسوف يقام حفل التكريم في فندق رمادا في الدوحة، وسوف يشهد توزيع الجوائز وشهادات التقدير على حشد من الطلاب المتميزين تقديراً لإنجازاتهم الدراسية. ومن المنتظر أن يحضر الحفل نخبة من كبار الشخصيات وأعضاء مجلس إدارة "الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة".
ومؤخراً، قام السيد أمير الملا، المدير التنفيذي لـ"الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة"، بزيارة إلى مقر مجموعة "ناصر بن خالد القابضة" في طريق سلوى لتقديم جائزة تقديرية للشيخ نواف بن ناصر بن خالد آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، تعبيراً عن تقدير وتثمين الجمعية للدعم المتواصل الذي توفره المجموعة لها.
وللعام الثاني على التوالي، تقوم مجموعة "ناصر بن خالد القابضة" بالتعاون مع الجمعية الخيرية نظراً لالتزامها القوي والراسخ بنشر وإيصال دعمها إلى مختلف أرجاء المجتمع. وكانت المجموعة قد تبرعت بحافلة طراز "ميتسوبيشي فوزو" للجمعية في عام 2010، فيما تعتزم تقديم شيك بمبلغ من المال بهذه المناسبة في 2011.
وبهذه المناسبة، قال السيد أمير الملا: "أود في البداية أن أشكر الشيخ نواف ومجموعة ’ناصر بن خالد القابضة‘ على دعمهما المستمر للجمعية. يعد الشيخ نواف نموذجاً للخير والعطاء فضلاً عن كونه داعماً مخلصاً للبرامج المعنية بتفعيل العمل الخيري في المجتمع، ويسرّنا أن نتعاون مع مجموعة ’ناصر بن خالد القابضة‘ في هذه المناسبة. إن مستقبل بلدنا يكمن في سواعد شبابنا، وبالتالي فإن عملية تطوير وتنمية المواهب والكفاءات تمثل أمراً مهماً وحيوياً في مسيرة نمونا ونهضتنا".
من جانبه، قال الشيخ نواف بن ناصر بن خالد آل ثاني: "يسرّنا أن نكون جزءاً من هذه المناسبة الخاصة التي تحرص ’الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة‘من خلالها على الاحتفال بالإنجازات الفريدة التي يحققها ما يزيد على 50 طالباً وطالبة سنوياً، مما يعد دليلاً واضحاً على اهتمام الدولة وحرصها على تنمية قوة عاملة متعددة المهام والتخصصات ومسلحة بأعلى مستويات العلم والإنتاجية. ونحن بدورنا في ’ناصر بن خالد القابضة‘ من أشد الداعمين لهذه المناسبات ذات الأهداف النبيلة، لذا كان تعاوننا مع الجمعية نتيجة طبيعية لإيماننا الراسخ بالدور المنوط بنا كمواطنين يعنيهم خير المجتمع وأفراده".



قانون رقم (2) لسنة 2004 بشأن ذوي الاحتياجات الخاصة
قرار مجلس الوزراء رقم (27) لسنة 2010 بسريان أحكام القانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات على العاملين القطريين بمركز الشفلح للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ومعهد النور للمكفوفين
الكشافة القطرية تشارك في اللقاء العربي للمسؤولين عن ذوي الاحتياجات 
القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات" تقدم خدماتها لـ "4000" معاق 
معرض ختامي لأنشطة مراكز الجمعية القطرية لذوي الاحتياجات الخاصة 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك