تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الشرق- الأحد 10 رجب 1432 هـ. الموافق 12 يونيو 2011

دعوة الشركات الأسترالية لزيارة الدوحة..
الغرفة تبحث توقيع اتفاقية تعاون مع نظيرتها الأسترالية

الدوحة-الشرق:

شارك السيد محمد بن أحمد العبيدلي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة قطر ضمن الوفد التجاري القطري الذي قام بزيارة إلى أستراليا خلال الفترة من 6 حتى 9 يونيو الجاري، حيث ضم الوفد ممثلين عن وزارة الأعمال والتجارة وغرفة تجارة وصناعة قطر وشركة حصاد وشركة قطر القابضة.
كان في استقبال الوفد القطري رئيس الوزراء الأسترالي السابق باب هوك، ووزير النقل والمواصلات ووزير التجارة الدكتور إيمرسون.
ووفقا لبيان من غرفة تجارة وصناعة قطر فقد تركزت النقاشات حول العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين وكيفية تعزيزها، كما تم خلال الزيارة استعراض الفرص الاستثمارية في قطر وأستراليا، ودارت نقاشات حول توقيع مذكرة تفاهم بين غرفة تجارة وصناعة قطر وغرفة تجارة أستراليا، تهدف إلى التعاون بين الجانبين.
وعقدت خلال الزيارة لقاءات بين مجلس الأعمال الأسترالي والخليجي وغرفة التجارة الأسترالية في كل من مدينتي ملبورن وسيدني تمت من خلالها دعوة الشركات الأسترالية لزيارة قطر وذلك للتعرف على فرص الاستثمار والتعاون بين رجال الأعمال من البلدين.


قانون رقم (7) لسنة 2010 بتعديل بعض أحكام قانون التجارة الصادر بالقانون رقم (27) لسنة 2006
مرسوم رقم (24) لسنة 1995 بالتصديق على انضمام دولة قطر إلى اتفاقية إنشاء منظمة التجارة العالمية والاتفاقيات التجارية المتعددة الأطراف الملحقة بها
قانون رقم (11) لسنة 1996 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (11) لسنة 1990 بإنشاء غرفة تجارة وصناعة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك