تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق- الاربعاء 13 رجب 1432 الموافق 15 يونيو 2011

نظمته الأمانة العامة للتخطيط التنموي..
لقاء تعريفى باستراتيجية التنمية للباحثين القانونيين بالعدل

الدوحة-الشرق:

أقامت الأمانة العامة للتخطيط التنموي لقاءً تعريفيا للباحثين القانونيين بمركز الدراسات القضائية والقانونية بوزارة العدل خلال الزيارة الميدانية التي قاموا بها الأحد الماضي للأمانة العامة للتخطيط التنموي.
بدأ اللقاء بكلمة من سعادة الدكتور صالح بن محمد النابت الأمين العام للأمانة العامة للتخطيط التنموي رحب فيها بالضيوف، وبعدها قدم الدكتور عوض الجيد محمد أحمد — الخبير بإدارة التنمية المؤسسية — عرضا عاما عن استراتيجية التنمية الوطنية الاولى 2011 — 2016 لتنفيذ رؤية قطر الوطنية 2030، وشرحا لدور التشريع والقانونيين في المرحلة القادمة، وكذلك لأهمية التنمية المؤسسية في إنجاح تنفيذ مشروعات وبرامج الاستراتيجية الوطنية.
ثم قدم الدكتور عيسى جمعة إبراهيم — الخبير بإدارة التنمية الاقتصادية — عرضا حول إدارة التنمية الاقتصادية مع شرح للمنظور الاقتصادي للاستراتيجية الوطنية، وما يتوقع من أثرها على التنمية في المستقبل.
ثم قدم الخبير بإدارة التنمية الاجتماعية السيد أحمد أحمد منا عرضا عن إدارة التنمية الاجتماعية، وقدم شرحا للاستراتيجية من منظور التنمية البشرية والتنمية الاجتماعية في إطار عملية التحديث والتطوير الجارية في الدولة.
كما قدمت السيدة شيخة آل ثاني الموظفة بوحدة الاتصال والعلاقات العامة عرضا عن استراتيجية التنمية الوطنية من منظور الاتصال والعلاقات العامة.



قانون رقم (11) لسنة 2002 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (14) لسنة 1991 بتنظيم وزارة العدل وتعيين اختصاصاتها
مرسوم بقانون رقم (14) لسنة 1991 بتنظيم وزارة العدل وتعيين اختصاصاتها
قرار أميري رقم (50) لسنة 2009 بتنظيم الأمانة العامة للتخطيط التنموي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك